قواعد النشر في موقع الجولان الالكتروني
يتيح موقع الجولان الالكتروني للقراء الكرام إمكانية التفاعل مع الأخبار والمقالات المدرجة من خلال التعليق على المواد المنشورة....و إذ نرحب بتعليقات القراء، نرجو من المشاركين التحلي بالموضوعية والتقيد بما يلي:


1- تقبل التعليقات المكتوبة بلغة عربية سليمة فقط.
2- لا يسمح بنشر التعليقات التي فيها تهجّم أو توجيه إهانة أو سخرية أو التشهير بالمواقع الأخرى، او  بكاتب المقال او مرسل تعليق أو فكرة ما.

3 لا تُقبل التعليقات باللغة العبرية باي شكل من الاشكال وكذلك لا تقبل التعليقات بالاحرف او اللغة الانكليزية.
4- لا يسمح بنشر التعليقات التي فيها إهانة أو سخرية أو التشهير بشخص بعينه، سواء كان هذا الشخص من افراد المجتمع او ممن يديرون منصباً عاماً.  او التهجم الشخصي على فئة محددة من الناس دينية -عرقية- قومية-اجتماعية- سياسية-مهنية
5- لا يسمح بنشر التعليقات القادمة والتي يشكك المشرف ان مُرسل التعليق يقوم بانتحال أسم ليس له.
6- لا يسمح بنشر التعليقات التي تخرج عن الآداب العامة أو التي تستخدم ألفاظ إهانة أو سخرية متبادلة أو التي تؤدي الى التقليل من الاحترام المتبادل في سياق الحوار.
7- لا يسمح بنشر التعليقات من ذات "الاي بي" بأسماء متغيرة، وعلى الذين يريدون ارسال اكثر من تعليق على ذات الموضوع من ذات الكمبيوتر عليهم استخدام اسم ثابت وعدم تغييره مع كل تعليق.

8-التعليقات مملوكة لأصحابها.موقع الجولان غير مسؤول عن محتواها.
9-التعليق يجب أن يكون على المادة المنشورة فقط، ولا ينشر أي تعليق يتعلق بموضوع آخر منشور
10- تحتاج التعليقات لموافقة المحرر المشرف  قبل ظهورها، وقد تحتاج بعض الوقت للظهور لذلك يرجى عدم ارسال التعليق أكثر من مرة
11- لإدارة الموقع الحرية الكاملة في اختيار التعليقات ونشرها وحذف كل ما تراه لا يتفق مع الشروط الواردة أعلاه ، ونؤكد على إن إرسال التعليق لا يعني على الإطلاق إلزام إدارة الموقع بنشره.

12- تتمنى إدارة الموقع من الزوار الأعزاء ذكر الاسم الحقيقي في التعليق و تجنب الأسماء المستعارة..

نرجو من  زوار الموقع الأعزاء التقيد بالقواعد التي أوردناها، وضبط التعليقات بما يتفق مع شروط النشر، ونأسف مسبقا لعدم نشر أية تعليقات تخالف القواعد المبينة أعلاه