بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> السياحة في الجولان >>
مستوطنات الجولان الإسرائيلية تشارك في معرض السياحة الدولية
  18/02/2016

مستوطنات الجولان الإسرائيلية  تشارك  في معرض السياحة الدولية

موقع الجولان للتنمية


للسنة السابعة على التوالي، تشارك المستوطنات الإسرائيلية في الجولان المحتل في المعرض الدولي السنوي للسياحة الذي تقيمه وزارة السياحة الإسرائيلية في تل أبيب ،منذ 22 عام. بمشاركة أكثر من 40 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويشارك فيه كبار رجال الأعمال وموظفي الوزارات الإسرائيلية المختلفة  ووزير السياحة الإسرائيلي ، إضافة الى المجلس الاقليمي للمستوطنات الاسرائيلية في الجولان السوري المحتل . وفي اطار المعرض سيقوم 100 وكيل من مختلف دول العالم بالتسويق والترويج للسياحة في إسرائيل، كهدف سياحي عالمي.
 ويشارك في المعرض مئات الدول الصديقة لاسرائيل، وشركات فنادق عالميه، وشركات نقل جويه وبحريه، شركات سياحه وتمثيل سفارات.ويُقام  المعرض برعاية كل من وزارة السياحة، اتحاد الفنادق في إسرائيل، وبالتعاون مع اتحاد وكلاء السفر والسياحة في إسرائيل، مكتب منظمي السياحة الوافدة إلى إسرائيل، وجمعية السياحة في تل أبيب – يافا  . وهو مخصص لجميع العاملين في مختلف المجالات السياحية من سياحة داخلية وسياحة وافدة، وكذلك لدول وجهات سياحية من خارج إسرائيل. وتشارك فيه مجموعة واسعة من الجهات السياحية الإسرائيلية و جمعيات سياحية شركات طيران، فنادق، شركات تأجير سيارات، مزودو خدمات وفعاليات جذابة من أنواع مختلفة.
وقد شارك بصورة لافته وفد المجلس الاقليمي للمستوطنات الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل الذي شارك بوفد ضم المئات من ممثلي ومرشدي ومركزي قسم السياحة في المجلس الإقليمي الذي بدا  كأكبر الوفود الإسرائيلية المشاركة، لما توليه إسرائيل من اهمية قصوى في الترويج للجولان كمنطقة سياحية اسرائيلية تضم مئات الاثار والمعالم والمواقع الاثرية  والسياحية والاقتصادية والترفيهية، ناهيك عن طرح الجولان السوري المحتل ورغم عدم اعتراف الدول المشاركة بقرار ضم إسرائيل للجولان المحتل، كأهم حديقة بيئة وطنية إسرائيلية.
 وقد شرح ممثلو ووكلاء ومرشدي منتجع جبل الشيخ ومنتزه البطيحة" مشمار هيردن" ومنتزه الجوبة الكبيرة، وحمامات الحمة، وقهوة كوفي عنان، ومحطة المغناطيسية المقلوبة، ومصانع النبيذ والاجبان والشوكولاتة ممثلي غابة الغزلان، إضافة الى العشرات من مرشدي السياحة الريفية في الجولان المحتل، وقدموا عشرات اللقاءات الصحفية والاجتماعات ومع ممثلي الدول  والشركات المشاركة في المعرض لتبادل الخبرات والزيارات والتجارب، ووزعوا  على كافة الوفود مئات المنشورات والصور وأفلام الفيديو الدعائية عن معالم الجولان السوري المحتل.




 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات