بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> مصادرة الاراضي >>
الى جميع العرب الموحدين في الجولان السوري المحتل وفلسطين المحتله
  09/11/2010

الى جميع العرب الموحدين في الجولان السوري المحتل وفلسطين المحتله

موقع الجولان

وصل موقع الجولان البيان التالي الصادر عن اهالي قرية عين قنية بخصوص ارض مقام الحزوري(ر) هذا نصه:


بعد أن تمادت سلطات الاحتلال الاسرائيلي في سياستها الاستفزازية بتكليف المستوطن الاسرائيلي من مستوطنة " نفي أتيف " بالبناء في حرم مقام سيدنا الحزوري (ع) مع تأمين جميع الموافقات والحماية الأمنيه له ، بهذا تكون قد وصلت التهديدات الى مقدساتنا التي لم نعتد الا على حمايتها والدفاع عنها مهما كلف الثمن. نحن أهالي قرية عين قنية ، الأقرب جغرافيا ً الى مقام سيدنا الحزوري ( ع ) والمراقبين لخطورة ما يحدث وخاصة في الآونه الأخيرة من تهديد مباشر لحرمة المقام الشريف ، نستنفر هممكم في ايصال الصوت الواحد ، صوت الحق من قبل بني معروف الذين أثبتو ومنذ بداية تاريخهم المشرف أنهم أكبر من أي مواجهه .
ندعوكم شباباً وشيوخاً للوقوف معنا في مقام سيدنا الحزوري ليفهم أي معتد أننا على استعداد لإسكات أي استفزاز أو اعتداء ولو جاء محملاً بمئات الأوراق المصدقه من دولة الاحتلال .
سيكون اعتصامنا في ساحة المقام الشريف في يوم السبت بتاريخ 13-11-2010 في تمام الساعه الثانية عشر ظهراً بحشد يجمع بني معروف من الجولان السوري المحتل وفلسطين المحتله ، معلنين الانذار الجماعي والأخير للمستوطن ولحكومة الاحتلال بعدم الاقتراب من المزار المقدس ،رافضين بشكل قاطع اي مساومه على هذه الأرض .

ننتظركم وإننا على مسيرة الحق باقون .

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات