بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على لبنان  >>
موقع اسرائيلي يعلن عن جائزة مالية لمن يغتال القنطار
  22/09/2008

موقع اسرائيلي يعلن عن جائزة مالية لمن يغتال القنطار

كشف الموقع الألكتروني للاسير المحرر سمير القنطار www.samirkuntar.org ان اسرائيل انتقلت من مرحلة التهديد الإعلامي باغتيال القنطار الى مرحلة التنفيذ العملي.
واشار الموقع الى أن احد المواقع الممولة من قبل جهاز الموساد الإسرائيلي، الذي يستخدم اسم الاسير القنطار، اعلن عن جائزة مالية لمن يقوم باغتيال القنطار اضافة الى وضعه ارشادات وخرائط حول بلدة عبيه مسقط رأس الاسير المحرر في عملية تبادل الاسرى بين حزب الله واسرائيل بتاريخ 16 تموز 2008.
وفي تعليق على الموضوع أكد القنطار ان هذه التهديدات لن تزيده إلا ثبات وتصميم على اكمال مسيرته التي اختارها قبل 30 عاماً. واضاف القنطار: "أعرف جيداً ان العدو يخطط لاغتيالي، لكنني أؤكد اني دمائي لن تكون رخيصة. وعلى اسرائيل أن تكون جاهزة لدفع ثمن غالي في حال قررت تنفيذ تهديداتها".
ودعا القنطار الأجهزة اللبنانية المختصة الى الحذر والوعي الشديد من الخلايا النائمة التي يديرها الموساد الاسرائيلي في مختلف المناطق اللبنانية. داعياً الى العمل الدؤوب لكشف هذه الشبكات وسوق افرادها الى العدالة.
تجدر الاشارة الى عائلة القنطار تقدمت قبل عامين عبر محامية أمريكية من اصل لبناني بشكوى رسمية الى المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) والمنظمة الدولية لأسماء ومواقع الإنترنت ICANN)) لانتهاك الموقع الاسرائيلي المذكور حقوق استخدام اسم شخص بغير ارادته، لكن الشكوى لم تفحل في ارغام ادارة هذا الموقع على تغيير اسمه.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات