بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على لبنان  >>
حزب الله يقتحم كريات شمونة ومستعمرات أخرى ردا على أي عدوان جديد
  31/01/2010

حزب الله يقتحم كريات شمونة ومستعمرات أخرى ردا على أي عدوان جديد

المستقبل العربي


أكد أنور رجا المسؤول الاعلامي في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة" أن الحرب مع اسرائيل قادمة لا محال، واوضح "أننا لا نستطيع ان نتحدث عن ساعة الصفر ولكن الحرب قريبة"، واعتبر في حديث لقناة "الجزيرة" أنه "في حال بدأت الحرب على الجبهة اللبنانية فسوف تتدحرج ويجب ان تخاض على طريقة الجيوش النظامية وحرب العصابات، مشيرا الى أنه حتى على جبهة الجولان فان الحرب لن تكون كلاسيكية.
وأعلن رجا أن أي ضربة اسرائيلية لاي نقطة من نقاط الممانعة فسوف تحرك النقاط الاخر، وأن أي اعتداء على أي جبهة من جبهات المقاومة، فإنه يشكل اعتداء على المقاومة الفلسطينية، مشيرا إلى أننا سمعنا كلاما واضحا بهذا الشأن من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، وسمعنا أن حزب الله يستعد لحرب نوعية جديدة لن يقتصر فيها على الدفاع، إنما سوف يخترق الجبهة الشمالية، وسنشهد دخولا لحزب الله لكريات شمونة ومستعمرات اخرى"، كاشفا أن الضفة الغربية بدورها لن تقف مكتوفة الأيدي.
وإذ اشار رجا إلى أن "الحرب ضرورة استراتيجية لإسرائيل"، وصف الحرب المقبلة بأنها "حرب الجبهة الواحدة على أربع جبهات".

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات