بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على لبنان  >>
مارسيل خليفة وفراس إبراهيم يتـعـرضـان لحــادث ســيـر
  12/11/2010

مارسيل خليفة وفراس إبراهيم يتـعـرضـان لحــادث ســيـر

تعرض الفنان مارسيل خليفة والممثل السوري فراس ابراهيم لحادث سير على طريق درعا ـ دمشق، نقلا على أثره إلى المستشفى الفرنسي في وسط العاصمة السورية لتلقي العلاج. وأصيب الفنان خليفة برضوض من جراء الحادث، فيما يحتمل دخول ابراهيم إلى غرفة العمليات نتيجة إصابته بكسور في قدميه.
وفور وصولهما إلى المستشفى تقاطرت وفود عديدة من الفنانين والمثقفين في دمشق للاطمئنان على صحة الفنانين من بينهم وزير الإعلام السوري محسن بلال ونقيب الفنانين السوريين المخرج أسعد عيد إضافة إلى عدد من الوجوه الثقافية والفنية.
وكان خليفة وابراهيم في زيارة إلى الأردن للقاء أخي الشاعر
الفلسطيني الراحل محمود درويش، أحمد لإتمام اتفاقهما حول المسلسل الذي ينوي أبراهيم إنتاجه عن حياة الراحل درويش تحت عنوان «في حضرة الغياب» والذي كتب الحوار والسيناريو فيه الكاتب حسن م. يوسف ويخرجه المخرج نجدة أنزور، ومن المنتظر أن يؤدي الفنان خليفة بنفسه شخصيته في العمل. بالإضافة إلى قيامه بتلحين عدد من قصائد درويش لتقديمها مغناة في العمل، ومشاركته المؤلف الموسيقي العراقي رعد خلف في وضع التصور الموسيقي للعمل.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

مصدوم

 

بتاريخ :

13/11/2010 00:29:58

 

النص :

الفنان فراس ابراهيم من المثلين الجيدين على الساحة الفنيةاتمنى ان يقوم بالسلامة هو ومن كان معه انا شخص اؤمن بالقدر ولكني اتسائل فنانين قديرين يفضلا الذهاب برا على ان يختار السفر جوا ... الحق مو عليهم بس المنتج هيئتو ...سلامة فهمكم
   

2.  

المرسل :  

ابو مارسيل نشات

 

بتاريخ :

13/11/2010 18:09:43

 

النص :

انشالله الف الحمدلله عالسلامه للفنان القدير مارسيل خليفه والفنان فراس ابراهيم وانشالله بالشفاء العاجل.