بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على لبنان  >>
نصر اللـه يهدد بالاستيلاء على الجليل
  16/02/2011

نصر اللـه يهدد بالاستيلاء على الجليل


قال السيد حسن نصر اللـه الأمين العام لحزب اللـه, إن حزبه قادر على السيطرة على منطقة الجليل في فلسطين المحتلة. وجاء كلام نصر اللـه رداً على كلام نقل قبل أيام عن غابي أشكنازي رئيس الأركان الإسرائيلي السابق خلال حفل توديع له, ومضمونه: حماس مقاومة لكنها لا تستطيع السيطرة على النقب, وحزب اللـه مقاومة لكنه لا يستطيع السيطرة على الجليل.
ورداً على هذا الكلام, قال نصر اللـه في خطابه اليوم بمناسبة ذكرى الشهداء القادة (راغب حرب وعباس الموسوي وعماد مغنية) إن حزبه قادر على السيطرة على الجليل, وخاطب كوادره قائلاً: كونوا على أهبة الاستعداد والجاهزية إذا ما طلب منكم في أي وقت أن تقوموا باحتلال الجليل, ثم صحح قائلاً: بتحرير الجليل.
على صعيد آخر, قال نصر اللـه إن على قادة إسرائيل أن يحفظوا رؤوسهم جيداً أينما كانوا في هذا العالم, وذلك تحسباً للانتقام الذي يعتزم حزبه القيام به ثأراً لاغتيال القائد العسكري للمقاومة اللبنانية عماد مغنية قبل ثلاث سنوات في دمشق.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

أبو سامي

 

بتاريخ :

22/04/2011 10:28:15

 

النص :

يجب أن تقرن الأقوال بالأفعال.سئمنا الخطب الرنانة.ان كنت جاهزا لذلك فما المانع اذا؟