بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على لبنان  >>
حزب الله يخطف جنديين إسرائيليين
  12/07/2006

حزب الله يخطف جنديين إسرائيليين

نبيه عويدات. الأربعاء 12\07\2006 – 11:00ص

بعد تبادل عنيف للقصف بين المقاومة اللبنانية والجيش الإسرائيلي، حزب الله يعلن عن خطف جنديين إسرائيليين. القصف يطال قرية الغجر السورية المحتلة. شظايا القصف تصيب عددا من بيوت المواطنين دون وقوع إصابات بينهم.

في خضم عملية الخطف التي قام بها جنود المقاومة اللبنانية صباح اليوم للجنود الإسرائيليين، قام الجيش الإسرائيلي بقصف معسكر حزب الله الملاصف لقرية الغجر السورية المحتلة، الأمر الذي أدى إلى إصابة بيوت المواطنين المجاورة بشظايا القذائف الإسرائيلية. مراسلنا أيمن أبو جبل تحدث هاتفياً مع بعض المواطنين في القرية واطمأن عن سلامة المواطنين وأن أحدا منهم لم يصب بأذى. المواطنون تحدثوا عن إصابة بعض البيوت بشظايا نتيجة القصف الإسرائيلي. كما وأفاد المواطنون خلال الحديث الهاتفي عن منع الجيش الإسرائيلي للمواطنين من الدخول أو الخروج من القرية، وعن خوف المواطنين من أن يصيب القصف البيوت في حال تجدده، مع التزامهم داخل بيوتهم في هذا الوقت.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات