بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على لبنان  >>
فيديو يظهر عناصر من الجيش اللبناني يضربون عامل مسجد لدى الشيخ الأسير ع
  27/06/2013

فيديو يظهر عناصر من الجيش اللبناني يضربون عامل مسجد لدى الشيخ الأسير على طريقة الشبيحة

الجيش اللبناني يستجوب معتقل أعزل كان عامل مسجد لدى  أحمد الأسير .. ثم انهال العناصر عليه ضربًا على طريقة الشبيحة الدارجة في سوريا
هذا الفيديو هو برسم قيادة الجيش لاجراء التحقيق اللازم

ميقاتي: لفتح تحقيق بفيديو الجيش في صيدا
رأى رئيس الحكومة المستقيل نجيب ميقاتي “أنه من الضروري أن يتعاطى الجيش مع جميع المواطنين بشكل متساو وعادل”، داعيا قيادة الجيش الى فتح تحقيق في بعض الأفلام والصور التي يتم تداولها عن الأحداث في صيدا والتي تشكل إساءة الى صورة المؤسسة العسكرية وإنضباطيتها”.
كذلك، دعا ميقاتي خلال استقباله قائد الجيش العماد جان قهوجي في السرايا الى “تحييد المؤسسة العسكرية عن التعرض لها، لأنها مؤسسة تخضع للقانون وتعمل تحت إشراف الدولة اللبنانية بكاملها”، مثمناً “دور الجيش اللبناني وتضحياته للحفاظ على لبنان، كل لبنان، أرضا وشعبا”.
وحمل ميقاتي قائد الجيش “تعازيه الحارة لعائلات شهداء الجيش وللجيش ضباطا ورتباء وافرادا”، مؤكدا له “دور المؤسسة العسكرية وصونها من كل الأنواء ومن كل محاولات النيل منها”.



شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات