بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
برقية من حركة ابناء البلد -فلسطين
  16/07/2008

برقية من حركة ابناء البلد -فلسطين

الأخوات والأخوة الأعزاء.. أبناء لبنان الصمود والعزّة والكرامة.. لبنان المقاومة والوعد الصادق..

الأخ العزيز بسام القنطار والعائلة الكريمة

هنيئًا لكم... هنيئًا لنا جميعًا.. هنيئًا هذا التحرير العظيم.. هنيئًا للمقاومين الأحرار.. للمناضلين في كل بقعة من بقاع الأرض.. هنيئًا للأسرى خلف أسوار سجون الاحتلال... صابرين صامدين عيونهم تمتلئ بالفرح في هذا العرس الكبير في هذا اليوم العظيم ويحدوهم الأمل بأعراس قادمة لا محالة تملأ الأرض زغاريد فرح وحرية وانتصار ومقاومة.

إنّ هذا اليوم التاريخي بتحرير الأسرى وفي مقدمتهم عميد الحرية مانديلا العرب سمير القنطار.. إنه يوم عزة وكرامة للأمة عليه ما عليه وله ما بعدهُ.

إنّ هذه العودة المكللّة بتضحيات لبنان وبدماء الاف الشهداء وسواعد الشرفاء، ما هي إلاّ شعلة على درب الحرية الطويل.. إنها صرخة الأحرار في وجه الظلم والظلام والظلاّم.. وهي وصمة عار فوق جباه المتخاذلين الجبناء المتآمرين المتأمركين... إنهّا عودة تمرغ أنف المحتل في وحل الهزيمة..

هنيئًا للأسرى المحررين... هنيئًا لك يا سمير... هذه تحية من رفاقك في حركة أبناء البلد ورفاقك الأسرى المحررين والأسرى القابعين في السجون من أسرى ال 48...

هنيئًا للبنان هنيئًا لفلسطين... هنيئًا للأمة العربية ولكل الأحرار في العالم...

معًا على الدرب

محمد كناعنة – أبو أسعد 

أمين عام حركة أبناء البلد - فلسطين     

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات