بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
مستوطنون يعدمون فتى فلسطينيا بأكثر من عشرين رصاصة
  28/09/2008

مستوطنون يعدمون فتى فلسطينيا بأكثر من عشرين رصاصة في قرية عقربا جنوب نابلس


أعدم مستوطنون متطرفون، الليلة، فتى فلسطينيا من بلدة عقربا قرب مدينة نابلس في الضفة الغربية. وقال غسان دغلس مسؤول ملف المجالس القروية في محافظة نابلس إن مستوطنين يعتقد أنهم من مستوطنة " ايتمار"القريبة من البلدة افرغوا أكثر من عشرين رصاصة في جسد الفتى يحيى عطا بني منيه (18 عاما). وقال شهود عيان، إن مستوطنين اثنين يتسلحان ببنادق رشاشة يستقلان سيارة طاردا الفتى قبل أن يقتربا منه لمسافة قريبة ويقتلانه بدم بارد. ونقل دغلس عن ذوي منيه، أن هناك أكثر من عشرين رصاصة في جسد الفتى الذي وجد ملقى على مقربة من البلدة حيث يخرج لرعي المواشي. وقال، إن منيه كان خرج الى المرعى في ساعات مساء اليوم ولم يعد، ما دفع ذويه الى البحث عنه قبل ان يجدوه جثة هامده في مكان يقع بين المستعمرة وبلدة عقربا.
وكان المستوطنون قد شنوا خلال الأسابيع الأخيرة، هجمات ضد عدد من القرى في محافظة نابلس، ما أسفر عن اصابة عدد من سكانها وتخريب منازلهم ومركباتهم الخاصة.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات