بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
بركة يدعو لوقف إرهاب الفاشيين ضد العرب في عكا
  09/10/2008

بركة يدعو لوقف إرهاب الفاشيين ضد العرب في عكا

حمّل النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الحكومة كلها والشرطة مسؤولية جرائم عصابات الفاشيين اليهود الإرهابية ضد المواطنين العرب في مدينة عكا، وقال إن الشرطة تتواطأ وبدعم جهات عليا، لإفساح المجال أمام هذه العصابات لتنفيذ جرائمها.
وتابع بركة في بيان خاص قائلا، إننا ومنذ سنوات نحذر من تنامي عصابات الفاشيين في مدينة عكا، ومن تصاعد المضايقات ضد أهالي عكا العرب، أهالي المدينة الأصليين، الذين يتعرضون بشكل دائم لمضايقات واعتداءات المهاجرين وعصابات المستوطنين، الذين يأتون من مستوطنات الضفة تحت ستار الدراسة في المعاهد الدينية، ولكن عمليا هم ينتظمون ضمن عصابات إرهابية لتنفذ جرائمها ضد العرب.
ودعا بركة إلى أوسع تضامن من الجماهير العربية والقوى التقدمية مع أهالي عكا، في معركة البقاء المتجددة في مدينتهم، ولمواجهات مؤامرات الترحيل التي تظهر في الآونة الأخيرة من خلال العنف، وهي المؤامرة ذاتها التي يواجهها المواطنون العرب في المدن الفلسطينية العريقة، حيفا ويافا واللد والرملة.
هذا وبعث النائب بركة برسالة إلى وزير الأمن الداخلي، يطالبه فيها بأن يصدر أوامره السريعة للشرطة للتدخل ووقف جرائم العصابات الفاشية ضد المواطنين العرب، وأن يجري تحقيقا بشأن تواطؤ الشرطة مع هذه العصابات

يذكران المئات من اليهود العنصريين  يحاصرون 6 منازل في حي المنشية الواقع شمال مدينة عكا في ظل خطر حقيقي على حياة سكان المنازل العرب.ويقومون برشقها بالحجارة وتحطيم النوافذ، وهم يصرخون "الموت للعرب".
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات