بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
عائلة فلسطينية في غزة تتهم الجيش الإسرائيلي باختطاف أربع نساء
  06/11/2008

عائلة فلسطينية في غزة تتهم الجيش الإسرائيلي باختطاف أربع نساء

 ناشدت عائلة فلسطينية في وسط قطاع غزة اليوم المؤسسات الدولية الإنسانية والحقوقية التدخل للكشف عن مصير أربع نساء اتهمت الجيش الإسرائيلي بخطفهن من منازلهن خلال توغل في منطقة شرق مخيم المغازي الليلة الماضية.وقالت عائلة الحمايدي إن " قوات إسرائيلية داهمت منزلها قبل أن تختطف النساء الأربع وتدمره".وكانت قوات إسرائيلية قتلت ستة نشطاء فلسطينيين من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في سلسة غارات وسط وجنوب القطاع إضافة إلى اعتقال نحو 10 فلسطينيين آخرين.من جهتها ، حملت وزارة "شئون الأسرى والمحررين" في الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة السلطات الإسرائيلية المسئولية الكاملة عن حياة النساء الأربع.
وناشدت الوزارة ، في بيان صحفي لها ، " الشقيقة مصر" بصفتها الراعية لعملية التهدئة التدخل العاجل لدى السلطات الإسرائيلية لإطلاق سراح النساء اللاتي تم اختطافهن ، من قطاع غزة بدون سبب.وأوضحت الوزارة أنه حتى ساعة إعداد هذا البيان لم يتم معرفة أي أخبار أو معلومات عن المعتقلين ، مشيرة إلى أن السلطات الإسرائيلية لم تعترف باختطاف النساء.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات