بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
الاحتلال يصدر أوامر ادارية بهدم 55 شقة سكنية في القدس
  04/03/2009

الاحتلال يصدر أوامر ادارية بهدم 55 شقة سكنية في القدس


 كشف مستشار رئيس الوزراء لشؤون القدس حاتم عبدالقادر عن اصدار بلدية الاحتلال في المدينة المقدسة اوامر ادارية لهدم 55 منزلا في رأس خميس. وكانت قوات الاحتلال اعتقلت امس 17 مواطنا من محافظات الضفة. في عمليات اقتحام لمحافظات رام الله ونابلس والخليل واعتدت بالضرب المبرح على متضامنين اجانب في الخليل واقتحمت قرية الرامة في جنين واخطرت ثلاثة مواطنين من قريتي طورة الشرقية بهدم آبار مياه في وقت اقتحمت فيه قرى وبلدات بمحافظة طولكرم.
وفي اطار تهويد القدس المحتلة كشف عبد القادر امس، النقاب عن اصدار بلدية الاحتلال في القدس أوامر ادارية لهدم 55 شقة سكنية تقع في بنايات سكنية متعددة في منطقة 'رأس خميس' شمال غرب مخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة بحجة البناء دون ترخيص. وقال عبد القادر ان بلدية الاحتلال أعطت مهلة عدة أيام لاستئناف أصحاب هذه الشقق المهددة بالهدم للاعتراض. وأضاف: ان الشقق تقع في أربعة مبانٍ سكنية بالاضافة الى ثلاث وحدات سكنية مكونة من طابقين وشقة منفردة وحدها.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات