بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
يهودي يقتل عربياً في القدس رمياً بالرصاص ويصيب يهودي في مركز المدينة
  02/06/2009

يهودي يقتل عربياً في القدس رمياً بالرصاص ويصيب يهودي في مركز المدينة
أقدم شخص في ساعات الصباح الباكر في مدينة القدس على إطلاق النار على آخر في شارع "هنفيئيم" في المدينة مما أسفر عن إصابته بجروح وصفت بالخطيرة. ونجح عناصر من الشرطة بعد مطاردة بوليسية في شوارع المدينة من القبض على الجاني بشبهة إطلاق النار.
وخلال التحقيق معه إعترف كما جاء على لسان الشرطة أنه قام بإطلاق النار في فترة سابقة من فجر اليوم وحدد مكان إطلاقه النار وعند وصول قوات من الشرطة والإسعاف إلى الممكان عثروا على جثة شخص لقي مصرعه متأثراً بجراح أصيب بها جراء عيارات نارية. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث علماً أن خلفية الحادث لم تعرف بعد وسبب إطلاق المشتبه به النار على الشخصين. وتبين في وقت لاحق بعد التحقيقات الأولية أن مطلع الرصاص يهودي أقدم على قتل مواطن عربي من القدس وأصاب يهودي آخر بجروح خطيرة.
وأضافت مصادر في الشرطة أنه من غير المستبعد أن تكون الخلفية لإطلاق النار قومية، واجاء على لسان الشرطة أنه من التحقيق الأولي مع المشتبه به قال أن أثناء مكوثه في الشارع توجه إليه شخص عربي مما "أدى إلى الذعر والخوف" وأطلق النار عليه وبعد أن لاذ بالفرار وصل إلى مركز القدس وهناك طلب منه متدين يهودي سيجارة فأقدم مرة أخرى على إطلاق النار وإصابته بصورة بالغة.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات