بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
الفلسطينيون يحييون اليوم الذكرى الخامسة لرحيل ابوعمار
  11/11/2009

الفلسطينيون يحييون اليوم الذكرى الخامسة لرحيل ابوعمار


طفل فلسطيني يضيء شمعة على ضريح الشهيد ابو عمار
 تصادف اليوم الذكرى الخامسة لاستشهاد ورحيل الرئيس ياسر عرفات واحياء لهذه المناسبة الجليلة ستشهد المحافظات الفلسطينية مسيرات ومهرجانات تستذكر عظمة صاحب الذكرى وتاريخه النضالي الطويل في سبيل الدفاع عن وطنه وشعبه وقضيته وقيادته لمسيرة النضال الوطني حتى تحقيق قيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، حيث يقوم شبل من اشبال فلسطين برفع الراية الفلسطينية على اسوارها.


وسيقام في ساحة المقاطعة في رام في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم مهرجان مركزي حاشد وفاء وتخليدا لذكرى القائد المناضل والمعلم والرمز.
وفي رام الله اضاءت جماهير غفيرة من ابناء الشعب الفلسطيني مساء، الشموع على ضريح الرئيس الشهيد الرمز عرفات وانطلقت المسيرة التي ضمت ابناء حركة الشبيبة واشبال وزهرات فلسطين وحشودا من المواطنين، من ميدان المنارة وسط مدينة رام الله ، باتجاه ضريح الرئيس الشهيد، وذلك ايذانا ببدء مراسم احياء الذكرى الخامسة لاستشهاده القائد الخالد .
وفي رام الله ايضا أحيت مؤسسة الشهيد ياسر عرفات، أمس، الذكرى الخامسة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، وذلك في قصر الثقافة برام الله، بحضور رئيس الوزراء د. سلام فياض وأمين عام الرئاسة، الطيب عبد الرحيم، وعدد من الشخصيات الرسمية والوزراء وعدد من أعضاء المجلس التشريعي والقائم باعمال محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، وحشد من المواطنين.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات