بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
الفاضل الفلسطيني د. محمد عياش يتبرع بنفقات علاج المناضلة الجزائرية ج
  20/12/2009

 الفاضل الفلسطيني د. محمد عياش يتبرع بنفقات علاج  المناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد

وجه الدكتور محمد عياش، عميد الجالية الفلسطينية في رومانيا  خلال مشاركته في اجتماعات المجلس المركزي الفلسطيني في رام الله النداء التالي الى المجاهدة الجزائرية  جميلة بوحيرد:
الى منارة الجهاد.. الى راية العزة والكرامة.. الى الشرف العربي.. الى رمز الجزائر ونبض فلسطين شيخة المجاهدات جميلة بوحيرد..
حز في نفسي نداء الاستغاثة الذي أطلقتيه للعلاج وما نشر في الصحف.. وانني أبلغك ترحيبي الكامل لعلاجك في رومانيا على نفقتي الخاصة، واجراء أية عمليات جراحية وتحمل كافة نفقات السفر والاقامة والعلاج. فبلله عليك ياأختي ويا أمي لاتحرميني من شرف خدمتك ومن شرف التعبير عن حبي للجزائر وأحرارها وحرائرها.
سأعمل مايلزم من خلال سفارة الجزائر الشقيقة في رومانيا فورا.
ولك أصدق أمنياتي بالشفاء.
أخوك الفلسطيني
د. محمد عياش

وكان الفاضل الفلسطيني د. محمد عياش قد ابعد عام 1971 قسريا من فلسطين بقرار من القضاء العسكري الاسرائيلي ،ولم يكن يتجاوز السادسة عشر عاما وعاد مؤخرا الى فلسطين بعد غياب يحمل في جعبته مجموعة من المشاريع الاستثمارية في فلسطين . وكان الدكتور عياش مؤخرا قد شيد ثلاثة مساجد كبيرة على نفقته الخاصة في رومانيا كان أخرها مسجد القدس في العاصمة بوخارست والذي تم تشييده للجالية العربية والرومانية المسلمة ليستوعب اكبر عدد من المصلين ...


 اقرأ ايضاً

هيهات من الذل ..المناضلة الكبيرة جميلة بوحيرد تطلب المساعدة لتتدبر مصاريف العلاج..!

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات