بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
مستوطن يدهس مجموعة أطفال بشكل متعمد امام الكاميرات في سلوان
  09/10/2010

مستوطن يدهس مجموعة أطفال بشكل متعمد امام الكاميرات في سلوان


اصيب ثلاثة فتية فلسطينيين بجروح متفاوته، بعد ان اقدم مستوطن اسرائيلي على دهسهم امام الكاميرات، في حي سلوان في القدس المحتلة بحجة انهم حاولوا رشق سيارته بالحجارة.
وقد بثت شاشات التلفزة صورا حية عندما اقدم المستوطن على دهس الفتية، حيث ظهرت صورة لفتى دهس بشكل عنيف من قبل المستوطن، قبل ان يلوذ الاخير بالفرار من المكان.
وقال جواد صيام مدير مركز معلومات وادي حلوة إن رئيس المستوطنين في سلوان قام بدهس مجموعة من الأطفال فور خروجهم من صلاة الجمعة، لافتاً إلى أن ثلاثة منهم اصيبوا بجروح متوسطة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
واكد على أن المستوطن فر هارباً من المكان بعد دهسه الأطفال بشكل متعمد، وأن حالة من الغضب الشديد تسود البلدة بسبب الاعتداءات المتكررة للمستوطنين بحق المواطنين الفلسطينيين.
بدورها قالت مصادر اسرائيلية ان منفذ الدهس هو المدعو دافيد باري مدير عام مدينة داؤود "احدى التجمعات الاستيطانية بالقدس" وهو احد أبرز نشطاء اليمين، مضيفة ان اصابات الفتية تتراوح ما بين طفيفة والمتوسطة.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات