بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
دعوات "لزحف تاريخي نحو فلسطين" تحقيقا لعودة اللاجئين في 15/ايار
  07/03/2011

دعوات "لزحف تاريخي نحو فلسطين" تحقيقا لعودة اللاجئين في 15/ايار

قامت مجموعة من الشباب الفلسطيني في الوطن والشتات، بإطلاق دعوة على الفايس بوك والتويتر، لما أسموه: "موعد الزحف التاريخي نحو فلسطين 15.05.2011"، وقد أخذت الدعوة لانتشار سريعا بين الشباب العربي والفلسطيني عبر وسائل الاعلام الاجتماعية.
هذا وجاء في نص البيان الذي نشرته المجموعة على صفحة الفايس بوك: "إن حلمنا التاريخي في العودة إلى فلسطين قد آن أوان تحقيقه.. موعدنا يوم الأحد 15-5-2011، ذكرى مرور ثلاثة وستين عاماً على تهجير الشعب الفلسطيني.. سيزحف الملايين من اللاجئين الفلسطينيين والمتضامنين الدوليين من كل الاتجاهات.. من غزة، والضفة، وفلسطين الداخل، ولبنان، والأردن، وسوريا، وسيناء، والبحر، في مسيرة سلمية تنادي بمطالب عادلة.. لن نرفع سوى علم فلسطين.. إننا واثقون بأن الله سينصرنا وسنكون قادرين بعونه على انتزاع النصر.. لن تستطيع قوة على الأرض أن تتصدى لهذا الزحف الملاييني.. لنبدأ العمل من الآن، ولنشمر سواعدنا ونشحذ هممنا ونحشد كل الطاقات والجهود لنجعل هذا اليوم يوما تاريخيا، يوم عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها، بما يتناسب مع كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية."
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات