بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
1.5 مليون اسرائيلي في الملاجئ 4 ايام ..سرايا القدس تقصف بثر السبع وعسق
  12/03/2012

عضو كنيست : 1.5 مليون اسرائيلي في الملاجئ 4 ايام ..سرايا القدس تقصف بثر السبع وعسقلان بصواريخ جراد


 أعلنت مصادر اسرائيلية أن أربعة صواريخ غراد سقطت فجر الاثنين على مدينتي بئر السبع وعسقلان، فيما سقطت سبعة صواريخ محلية الصنع في محيط المجلس الإقليمي "أشكول" بالنقب الغربي.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" إن انفجار الصواريخ لم يوقع إصابات، إلا أنه ألحق أضرارا مادية ببعض الممتلكات.

وقال سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي انها اطلقت فجر اليوم صواريخها على بئر السبع والمجدل في ردها على جرائم الاحتلال ضد قطاع غزة.

وقالت إذاعة الاحتلال إن الدراسة لن تنتظم اليوم في المؤسسات التعليمية التي تقع على بعد 7-40 كم عن قطاع غزة بما فيها مدارس مدينة رهط.

وألغى رئيس أركان جيش الاحتلال الجنرال بيني غانتس الزيارة التي كان من المقرر أن يقوم بها للولايات المتحدة هذا الأسبوع.

وكان من المقرر أن يعقد رئيس الأركان خلال الزيارة سلسلة من المحادثات مع عدد من المسؤولين الكبار في الإدارة الأمريكية، إلا أنه ألغاها بسبب تصاعد الأوضاع مع قطاع غزة.

من جهتها قال الناطق باسم جيش الاحتلال الذي يرافق غانتس في جولة على حدود قطاع غزة ان تل اببي تجري اتصالات مع مصر حول التهدئة مشيرا الى ان جيشه يدرس كل الاحتمالات بما فيها عملية ارضية بغزة في حال استمرار التصعيد.

من جهته قال عضو الكنيست |الداد" ان اسرائيل لا تتحمل وجود مليون ونصف المليون اسرائيلي في الملاجئ لليوم الرابع على التوالي مطالبا بالحسم مع الجهاد الاسلامي عبر ضربت جوية او عملية ارضية.

 

                   طباعة المقال                   
التعقيبات