بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
اغتيال نائب قائد كتائب القسام أحمد الجعبري
  14/11/2012

  اغتيال نائب قائد كتائب القسام أحمد الجعبري


أعلنت إسرائيل اغتيال نائب قائد كتائب القسام أحمد الجعبري في إحدى الغارات التي شنتها اليوم الأربعاء على قطاع غزة.
وأفادت مراسلة قناة "العربية" في غزة بمقتل فلسطينيين وإصابة ثالث في غارة إسرائيلية وسط غزة، في حين أشارت وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس إلى أن الغارة استهدفت سيارة في مدينة غزة.
 

وقال الناطق باسم الجيش افيخاي ادرعي إنه تم استهداف الجعبري في غارة دقيقة لسيارته، كما أعلن أن الجيش بدء عملية واسعة ضد مراكز المقاومة بغزة لتوجيه ضربة قوية لحماس وباقي التنظيمات.
وذكرت مصادر محلية أن الجعبري استشهد فيما أصيب مرافقه بجراح حرجة.ونعت الحكومة الفلسطينية بغزة إلى الشعب الفلسطيني "القائد الكبير أحمد الجعبري أحد قادة ورموز المقاومة" وحملت الاحتلال المسؤولية الكاملة تبعات هذه الجريمة.
واستهدفت طائرات الاحتلال الجعبري أثناء وقوف سيارته أمام مشفى الخدمة العامة وسط مدينة غزة.وتوالت بعد ذلك الغارات الإسرائيلية، حيث قصفت طائرة استطلاع بصاروخ هدف غير محدد قرب فندق الأمل غرب المدينة. ولاحقًا، قصفت طائرات الاحتلال الحربية موقع تدريب "القادسية" لكتائب القسام غرب خانيونس جنوب القطاع بثلاثة صواريخ.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات