بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية تشكل غرفة عمليات مشتركة للصد العد
  15/11/2012

القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية  تشكل غرفة عمليات مشتركة للصد العدوان الاسرائيلي على غزة

موقع الجولان/ وكالات



أكدت القوى الوطنية والإسلامية في اجتماعها في مدينة غزة امس تشكيل غرفة عمليات مشتركة لتنسيق العمل السياسي والميداني على كافة المستويات وأعلنت وقوف شعبنا صف واحد خلف حقه في المقاومة والتصدي للعدوان.
وطالبت القوى الدول العربية باتخاذ مواقف جادة للضغط علي الاحتلال لوقف العدوان على القطاع.
وقال عاطف ابو سيف مسؤول العلاقات الوطنية لحركة فتح : "انه تم خلال الاجتماع مناقشة تداعيات العدوان وآثاره ومناقشة سبل تطويقه وتم مناقشة الجهود الدبلوماسية التي تبذل وجهود الرئيس ابو مازن الدبلوماسية لوقف العدوان.
وطالب المجتمعون فصائل الشعب وقواه الحية لإفشال العدوان.
ونعت القوى قائد القسام احمد الجعبري وكافة شهداء العدوان الاسرائيلي

القسام تقصف تل ابيب
 اعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف مدينة تل ابيب الاسرائيلية بصاروخ محلي الصنع.  وقالت كتائب القسام في بيان لها انها قصف مواقع الاحتلال باكثر من 100 صاروخ في رد اولي على اغتيال قائدها احمد الجعبري.
وبينت انها قصفت "بئر السبع" المحتلة بـ 15 صاروخ غراد، وموقع "كفار سعد" بـ 6 صواريخ 107، وقصف موقع "إسناد صوفا" بـ 6 صواريخ 107، وقصف قاعدة التنصت الصهيونية "8200" بـ 3 صواريخ غراد، و قصف قاعدة "حتسريم" الجوية بصاروخي غراد، وقصف موقع الاستخبارات (الجوالة الصحراوي) بـ 3 صواريخ كاتيوشا، وقصف قاعدة "حتسريم" الجوية بـ 4 صواريخ غراد، وقصف موقع "إسناد صوفا" العسكري بـ 12 صاروخ كاتيوشا، وقصف موقع "نير اسحاق" بـ 5 صواريخ.
كما اعلنت قصف "بئر السبع" المحتلة بـ 8 صواريخ غراد،وقصف موقع الاستخبارات (الجوالة الصحراوي) بـ 5 صواريخ كاتيوشا، وقصف قاعدة "حتسريم" الجوية بصاروخي غراد، وقصف موقع "ناحل عوز" بـ 6 صواريخ 107، وقصف "أسدود" المحتلة بصاروخي غراد، و قصف "سديروت" بـ 9 صواريخ ، وقصف "أسدود" المحتلة بصاروخ غراد.
وجددت كتائب القسام قصفها لمدينة بئر السبع ب 5 صواريخ غراد.
واعلنت القسام عن قصف موقع "اياد مردخاي" بـ 5 صواريخ 107 وأفاد شاهد عيان أن صاروخا سقط في منطقة "رحوفوت" بضواحي تل أبيب الجنوبية، ليل الأربعاء، أدى إلى قطع الكهرباء لمدة ساعتين في المنطقة.
وإلى الآن، لم يصدر تأكيد أو نفي إسرائيلي رسمي لخبر قصف المدينة

مجلس الأمن يعقد اجتماعا طارئا بشأن العدوان الإسرائيلي على غزة دون ادانة تل ابيب
و‬عقد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة اجتماعا طارئا مغلقا ليل الاربعاء لمناقشة الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة وهددت إسرائيل بشن هجوم أوسع في القطاع لوقف الهجمات الصاروخية للنشطاء الفلسطينيين عليها.

الاحتلال يعترف بسقوط 80 صاروخ جراد و 16 مصابا حتى الان ..11 شهيدا و 100 جريح في غارات متواصلة على قطاع غزة
ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الثاني على التوالي في قطاع غزة إلى 11 شهيدا، فيما تجاوز عدد المصابين 100 من بينهم نساء وأطفال

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات