بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
منتخب سوريا للشباب يحصل على ضوء أخضر للعب في فلسطين
  18/06/2013



منتخب سوريا للشباب يحصل على ضوء أخضر للعب في فلسطين


رام الله- القدس دوت كوم- أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، ان المنتخب السوري للشباب، حصل على الضوء الاخضر من القيادة السورية، للعب في الاراضي الفلسطينية.
وقال الرجوب لوكالة "فرانس برس": إن رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام (اعلى سلطة رياضية في سوريا)، اللواء موفق جمعة، اكد له حصوله على ضوء اخضر من الرئيس السوري بشار الاسد، لدخول الاراضي الفلسطينية.
وسيخوض المنتخب السوري للشباب (دون 20 عاما)، تصفيات المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات فلسطين والبحرين وعمان، والتي تقام من 8 الى 12 تشرين الاول/اكتوبر في الاراضي الفلسطينية للمرة الاولى.
وحيا اللواء الرجوب الإتحاد السوري، والرئيس السوري، على هذا القرار القومي، وقال: " ان دخول المنتخب السوري إلى فلسطين، سيكون بقوة عضوية فلسطين في اللجنة الأولمبية الدولية، والإتحاد الدولي لكرة القدم".
وتتخذ عدة دول عربية موقفا معارضا من الدخول الى الاراضي الفلسطينية، تحت مبرر، ان هذه الزيارات تأتي ضمن مفهوم " التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي".
وقال الرجوب:" لن يتم ختم جوازات بعثة المنتخب السوري من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي خلال الدخول إلى فلسطين".
وكان رئيس الاتحاد السوري للعبة، صلاح رمضان، عقد اجتماعا مع ممثلي الاتحادين العماني والبحريني، في ايار/مايو، في ماليزيا، لمناقشة قضية نقل التصفيات الآسيوية للشباب من فلسطين.
وأكد أن وجهات النظر كانت متطابقة في هذا الاتجاه، وهناك وعود من لجنة المسابقات في الاتحاد الأسيوي لدراسة الطلب الثلاثي، وربما نقل مكان التصفيات إلى البحرين أو عمان، وهدد بالاعتذار عن المشاركة في التصفيات، في حال تم الإصرار على إقامتها في فلسطين.
لكن المنسق الإعلامي للمنتخب السوري، يونس المصري، اكد قبل 4 ايام، أن الاتحاد تلقى موافقة القيادة الرياضية، للمشاركة في التصفيات التي ستقام في شهر تشرين الاول/أكتوبر في فلسطين

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات