بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام العيد
  29/07/2013

 اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام العيد

رام الله- معا - اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية ان كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنانة العربية الكبيرة اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد قد تمت بحمد الله.
وقال الوزير حسين الشيخ لـ معا إن طواقمه عملت على اصدار التصاريح اللازمة لمشاركة الفنانة العربية اصالة نصري في مهرجان ليالي برك سليمان ثالث ايام العيد، وان العمل جاري لترتيب قدوم باقي الفنانين العرب المشاركين في المهرجان.
ومن المقرر ان تحيي الفنانة العربية الكبيرة أصالة نصري حفلا غنائيا فنيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان "ليالي برك سليمان" تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
واختارت نصري ان تقضي عيد الفطر السعيد في فلسطين، حيث ستقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقة هذا المهرجان الذي يكرس روح الانتماء لفلسطين والحفاظ على الأرض والتراث، في ليلة طربية فنية مميزة.

وعبر جورج باسوس مدير المهرجان عن سعادته بمشاركة الفنانة الكبيرة في المهرجان مقدما الشكر الكبير لهيئة الشؤون المدنية وعلى رأسها معالي الوزير حسين الشيخ على مساهمتهم الكبيرة في انجاح المهرجان.
وباشرت طواقم قصر المؤتمرات وشبكة معا الإعلامية المنظمتان للمهرجان أعمالهما التحضيرية، لاستقبال مجموعة من الفنانين العرب والفلسطينيين والتحضير لإحياء الحفلات الخاصة بكل فنان، كما وسيشارك في الحدث العديد من الفرق الفنية المميزة، حيت تتواصل فعاليات المهرجان المتمثلة في السوق الرمضاني والأمسيات الرمضانية المتنوعة بحضور جماهيري كبير.
وتجري الاستعدادات على قدم وساق لبدء انطلاق الافتتاح الكبير لـ "ليالي برك سليمان" اعتبارا من الاول من أب وسط ترحيب كبير بقدوم الفنانة اصالة نصري.

ويأتي هذا المهرجان لتعزيز اهمية برك سليمان والمحمية الطبيعية ومن اجل الدعوة للحفاظ عليها من ناحية، ومن اجل دعم وترويج المنتجات الوطنية والتجار الفلسطينيين في شهر رمضان الفضيل ولجلب الزائرين الفلسطينيين والعرب من اجل المساهمة في تعزيز صورة فلسطين على الخارطة السياحية والثقافية والفنية من ناحية اخرى.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الحدث من تنظيم شركة قصر المؤتمرات وشبكة معا وشركة برك سليمان وبرعاية شركة اتحاد المقاولين CCC وشركة المشروبات الوطنية/ كوكا كولا وبنك فلسطين المحدود والوطنية موبايل والبنك التجاري الفلسطيني.


 

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات