بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
اتفاق سري اسرائيلي -فلسطيني بتسليم جثامين الشهداء الفلسطينيين جميعا
  14/08/2013

اتفاق سري اسرائيلي -فلسطيني  بتسليم جثامين الشهداء الفلسطينيين جميعا

كشف موقع " يديعوت احرونوت" الالكتروني الاسرائيلي اليوم " الأربعاء" عن معلومات سرية وصلته من مصادره الخاصة تفيد بوجود اتفاق سري فلسطيني إسرائيلي يقضي بتسليم إسرائيل الجانب الفلسطيني جثامين الشهداء الفلسطينيين المحتجزة لديها .

واضاف الموقع ان الحكومة الاسرائيلية ستسلم السلطة الفلسطينية جثامين الشهداء الفلسطينيين وان عملية التسليم ستنفذ في وقت قريب ضمن ما اسماه الموقع بالتسهيلات الاسرائيلية الواقعه في سياق خلق الاجواء المناسبة للمفاوضات الجارية .

ونقل الموقع عن وزير الشؤون المدنية الفلسطيني حسين الشيخ تاكيده للنبأ وان السلطة بانتظار نتائج –DNA المعقدة لتحديد هوية الشهداء الفلسطينيين تمهيدا لتسليمهم واعادت دفنهم وفقا للشريعة الاسلامية.

واضاف الشيخ وفقا لما نقله الموقع العبري " هناك موافقة اسرائيلية لتسليم جثامين الشهداء المحتجزة في اسرائيل وان الطرفين يجريان في هذه الايام نقاشات ومباحثات حول الموضوع فيما ينتظر الجانب الفلسطيني نتائج –DNA


 

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات