بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
اختطاف فتى مقدسي والعثور على جثة في احراش القدس
  02/07/2014


اختطاف فتى مقدسي والعثور على جثة في احراش القدس



الطفل المقدسي الشهيد محمد حسين أبو خضير (15 عام)
قام مستوطنون متطرفون فجر اليوم باختطاف فتى من حي شعفاط، شمال مدينة القدس. وأفاد شهود عيان وأهالي من شعفاط وحسب كاميرات المراقبة فقد قام مستوطنون باختطاف فتى( 16 عاماً)، أثناء وقوفه أمام منزله في حي شعفاط، حيث ترجل من السيارة مستوطنان اثنان وقاما بإدخال الفتى عنوة الى السيارة "هواندي"، علما ان 3 مستوطنين كانوا يستقلونها.
هذا وأفادت مصادر بمدينة القدس انه تم العثور على جثة شاب مقدسي في احد الغابات بالمدينة فجر اليوم. وبحسب معلومات أولية فقد عثر في غابة بالقدس صباح اليوم على جثة شاب عربي وعليها علامات عنف .

وكانت شرطة قد تلقت قبل ذلك بلاغا من شخص قال انه شاهد مجهولين يدخلون شخصا اخر عنوة الى سيارة في حي بيت حنينا بشمال القدس ثم تلقت الشرطة بلاغا من احدى العائلات باختفاء آثار احد ابنائها.
وكان العشرات من المتطرفين اليهود قد شاركوا بتظاهرة دعت لموت العرب وذلك في مدينة القدس المحتلة تحديدا تحت جسر الاوتار الواصل بين جادة هرتسل وشارع يافا. وخرجت التظاهرة بالتزامن مع تشيع جثامين الثلاثة مستوطنين الذين عثرت السلطات الاسرائلية على جثثهم ليلة امس في منطقة ارنبة بمنطقة حلحول.
محاولة اختطاف ثانية

الطفل المقدسي موسى رامي زلوم (9 أعوام) نجى من الخطف
هذا وكانت هنالك محاولة اختطاف ثانية يوم أمس لطفل اخر من بيت حانينا قرب القدس وحال تدخل والدته في اللحظة الاخيرة بمساعدة بعض المارى من نجال المستوطنين من تنفيذ عملية الاختطاف
وزير الامن الداخلي ومفتش الشرطة العام يقيمون الوضع الامني والعام السائد في ظل رفع حالة التاه
انتهى وزير الامن الداخلي ومفتش الشرطة العام بالمشاركة مع قادة جميع الالوية والضباط رفيعي المستوى في البلاد، من جلسة خاصة لتقييم صوره الاوضاع العامة مع التركيز على استعدادات وتدابير الشرطة وذلك على ضوء الوضع الامني السائد، مشيرين الى رفع حالة التاهب في شرطة اسرائيل منذ يوم الاثنين الفائت الى الدرجة الثالثة اي واحدة قبل القصوى.
وستستمر الشرطة باتباع منظومة العمل هذه وفقا لتداعياتها خلال فتره الايام المقبلة مع انتشار واسع لقوات كبيره من الشرطة وفي شتى انحاء البلاد اضافة الى التركيز على اماكن الاحتكاك وتعزيز حالة اليقظة وذلك على ضوء توقع محاولة قيام اطراف مختلفة في جهات مختلفة باعمال اخلال بالنظام مختلفة.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات