بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
حماس تتوعد بقصف اسرائيل بـ2000 صاروخ مساء اليوم في السابعه
  13/07/2014

حماس تتوعد بقصف اسرائيل بـ2000 صاروخ مساء اليوم في السابعه

أفادت مصادر فلسطينية ان "حركة حماس تمكنت من اختراق موقع شركة "دومنيز بيتسا" على الانترنت اليوم الاحد، ونشرت بوسط باللغة العربية والعبرية وكذلك بالانجليزية تقول فيه "اليوم سوف نضرب اعماق اسرائيل تل أبيب، القدس، حيفا، اشدود بأكثر من 2000 صاروخ وذلك عند الساعة السابعة من مساء اليوم". كما وناشدت وزارة الداخلية فى غزة جميع المواطنين بعدم الاستجابة للتحذيرات التي يطلقها الجيش الاسرائيلي عبر منشورات ورقية ورسائل صوتية على الهواتف، وواصفة إياها أنها تأتي في إطار الحرب النفسية لإرباك الجبهة الداخلية، وفي ظل الفشل الأمني لاسرائيل". ودعت كل من أخلى منزله بالعدودة اليه فورا.

أفادت وكالة معا الخبارية ان "حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفعت الى 167 شهيدا باستشهاد مواطنين آخرين في شارع النعايمة في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد شهداء اليوم السادس للعدوان على قطاع غزة الى تسعة شهداء، بينما وصل عدد الجرحى الى 1120 جريحا".

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات