بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على فلسطين  >>
اسرائيل تعترف بمقتل 13 جنديا بنيران المقاومة ، واستمرار شلال الدم الف
  20/07/2014

اسرائيل تعترف بمقتل 13 جنديا بنيران المقاومة ، واستمرار شلال الدم  الفلسطيني

غزة - معا -
اعترفت اسرائيل بمقتل 13 جنديا من لواء جولاني بنيران المقاومة الفلسطينية في اشتباكات حي الشجاعية ليلة امس.
وتحت عنوان سمح بالنشر, فقد اعترف المتحدث باسم جيش الاحتلال بمقتل الجنود. وانه يجري تحديد هويات الجنود القتلى وسيتم نشرها في حال سمح اهاليهم بذلك.
واصيب في العملية ايضا قائد الكتيبة باصابة وصفت بالبسيطة.
وعلى اثر ذلك شنت الة الحرب الاسرائيلية قصفا عشوائيا على حي الشجاعية استشهد خلالها اكثر من 66 شهيد واكثر من 400 جريح.

استمرار شلال الدم .. شهداء اليوم 91 وحصيلة العدوان ترتفع الى 428
 ارتفعت حصيلة شهداء العدوان المتواصل على قطاع غزة اليوم الى 19 شهيدا واكثر من 250 جريحا اليوم , فيما وصل عدد ضحايا الحرب منذ 13 يوما الى 428 شهيد والاف الجرحى.
وفي اخر الغارات مواطن أصيب أربعة مواطنين شقة في برج سكني في مدينة غزة.
واعلنت المصادر الطبية عن استشهاد الطفلة ايه بهجت ابو سلطان 15 عام من بيت لاهيا واصيب اربعة اخرين بجراح متوسطة جراء استهداف منزل يعود لعائلة ابو سلطان في شمال غزة.
واستشهد المواطن احمد ابو تيم 27 عاما متاثرا بجراح اصيب بها في غارة اسرائيلية على منطقة الزنة بخانيونس .
وبحسب المصادر الطبية فأن مجزرة الشجاعية قد يتجاوز عدد شهدائها الـ 60 فيما أصيب أكثر من 200 إصابة بجراح مختلفة نتيجة القصف المدفعي الاسرائيلي الكثيف الذي تعرض له حي الشجاعية صباح اليوم.
وكان آخر الشهداء استشهاد المواطن باسم البريم في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في مدينة خانيونس، والشهيد اسماعيل الكردي في غارة استهدفت منزلا في البريج.
كما جرى انتشال جثمان مواطنة من منزل عائلة زيادة في البريج.
وأعلنت المصادر الطبية عن استشهاد المواطن محمد خليل الدغمة متأثرا بجراحة التي أصيب بها في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين في منطقة بني سهيلا بخانيونس.
وأعلنت المصادر عن استشهاد سليمان أبو جامع وأصابة أربعة مواطنين بقصف إسرائيلي بني سهيلا خانيونس، فيما أصيب 5 مواطنين في قصف على منزل لعائلة الزعانين في بيت حانون.
وأعلن اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة وصول شهيدين إلى مستشفى ابو يوسف النجار برفح جراء تواصل القصف الإسرائيلي على المدينة والشهداء هم نجاح سعد الدين دراجي 65 عاما، عبدالله يوسف دراجي 3 أعوام.
واستشهد أربعة مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزل أبو صهيب أبو زيادة في شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، والشهداء هم يوسف وجميل وشعبان أبو زيادة ومحمد المقادمة.
وأعلن مسؤولو وزارة الصحة في غزة مقتل 403 فلسطينيين على الأقل كثير منهم من المدنيين وإصابة نحو 2600 آخرين في العملية الإسرائيلية التي بدأت قبل 13 يوما

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات