بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> زيارات ووفود >>
الشيخ صلاح يزور الأسيرة آمال محمود مهنئاً
  18/06/2006

 


الشيخ صلاح يزور الأسيرة آمال محمود مهنئاً

أيمن أبو جبل ونبيه عويدات.
الأحد 18\06\2006 – 18:00

الشيخ رائد صلاح ومحمد زيدان ومحي الدين خلايله يزورون الأسيرة المحررة آمال محمود في بيتها ظهر اليوم ويقدمون التهاني بمناسبة تحررها من الأسر الأسبوع الماضي وقد كان في استقبالهم عدد من الأصدقاء والوجهاء.

حل الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية لعرب 48 ضيفاً على الجولان ظهر اليوم، يرافقه السيد محمد زيدان رئيس هيئة الوفاق الوطني الفلسطيني والسيد محي الدين خلايله الذي تحاكمه السلطات الإسرائيلية بسبب زيارته لسوريا. وكان على رأس فعالياته في الجولان اليوم زيارة الأسيرة آمال محمود لتهنئتها بخروجها من الأسر الإسرائيلي.

أثناء زيارته للأسيرة المحررة تحدث الشيخ رائد صلاح عن تجربته داخل السجون الإسرائيلية وعن نضال الأسرى والأسيرات العرب والفلسطينيين في مواجهة إدارة القمع الصهيونية داخل السجون، مستذكرا حجم المظالم الإسرائيلية الممارسة بحق السجناء. وتطرق الشيخ رائد في حديثه إلى العلاقات التاريخية بين الجولان وفلسطين وبين سوريا وفلسطين كجزء من بلاد الشام.

من جهته تحدث السيد محمد زيدان عن مشروع هيئة الوفاق الوطني الفلسطيني في صياغة وثيقة وطنية، هي عبارة عن نداء ومناشدة إلى القيادة السياسية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة بضرورة تبني الحوار والنقاش في حل الأمور والقضايا العالقة بين حركتي فتح وحماس، موجهين إلى رئيس الحكومة إسماعيل هنية ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وأعضاء الحكومة وأعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني وكافة زعماء ورؤساء الفصائل والتنظيمات والحركات الفلسطينية دون استثناء لوقف سياسة التلويح بالقوة واللجوء للسلاح في حل الخلافات الداخلية.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات