بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> زيارات ووفود >>
 وفد من الجولان يشارك في حفل استقبال الاسرى المحررين من دير حنا
  24/04/2010

وفد من الجولان يشارك في حفل استقبال الاسرى المحررين من دير حنا

موقع الجولان

شارك وفدا من الجولان المحتل، ضم عددا من الاسرى المحررينفي حفل استقبال الاسيرين المحررين ربيع حسين ونصري خليفة من بلدة دير حنا في الجليل الفلسطيني، بعد رحلة اعتقال دامت 9 سنوات بعد ان اتهمتهم السلطات الاسرائيلية بوضع قنبلة في مفترق" مسكناه " المعروف بمفترق جولاني .

والدة الاسير المحرر ربيع حسين: ديانا حسين قالت "دموعي وفرحي ابلغ تعبير في هذه المناسبة ولكنني حزينة ايضا لبقاء رفاقه الاسرى داخل السجن"
وهي مناسبة ان اشكر اهالي بلدي في دير حنا واهالي الجولان المحتل واهالي مدينة القدس على مشاركتهم فرحتنا واتضرع الى الله ان نشهد جميعا حرية اسرانا من داخل السجون فالحرية لاسرى الحرية".
والد الاسير صالح حسين والد الاسير المحرر ربيع حسين قال "بالرغم من سعادتنا الكبيرة بخروج ربيع الى الحرية، ولكنها غصة وحزن لن يكتملا الا بتحرير كافة اسرى الحرية، وهي قريبة باذن الله، فما عانيناه هو قليل 9 سنوات مقابل من عانى ويعاني منذ 30 عاما داخل الاسر والظلم، فالحرية لاسرى الحرية، وكلمة اقولها لذوي الاسرى صمودا صمودا فان الحرية آتية لا محالة..

الاسير المحرر نصري خليفة، عبر عن غبطته بتوتر بالغ أمام هذا الحشد الجماهيري الكبير قائلا: " هذا الاستقبال المهيب يدلل على أن هناك صحوة اتجاه واقعنا بما يثير الفخر والاعتزاز، رغم أن فرحتنا لن تكتمل إلا بتحرير كافة الأسرى الفلسطينيين والعرب". واضاف " لن تختلف علي شمس دير حنا إلا عندما تشرق شمس الحرية على بلادي وجلاء الاحتلال..".
وقد عبرت والدته عن فرحتها وهي مغمورة بالسعادة الممزوجة بالدموع، وقالت: " إنها اسعد لحظات العمر وانأ احتضن ولدي حيث حرمت منه ونحن نتنقل بين سجن وسجن تسع سنوات متواصلة"، متمنية لجميع أمهات الأسرى بان يعيشوا هذه اللحظات.

وقد القى الاسير المحرر بشر المقت كلمة وفد الجولان، حيث تقدم بالتهاني للاسيرين المحررين مؤكدا ان فجر الحرية ات لا محال لينعم جميع الاسرى والمعتقلين بالحرية

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

.............................

 

بتاريخ :

26/04/2010 14:32:31

 

النص :

الحمدالله على السلامه وعقبال كل الاسره يتحرروو من سجون الاحتلال بنت الجولان