بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> زيارات ووفود >>
وفد من الجولان السوري المحتل يهنئ الشيخ رائد صلاح بخروجه من السجن
  17/12/2010

وفد من الجولان السوري المحتل يهنئ الشيخ رائد صلاح بخروجه من السجن

مركز إعلام القدس - محمود أبوعطا - تصوير: موسى قعدان وشرف أحمد ومحمود أحمد :-


قام وفد كبير من الجولان السوري المحتلّ ظهر اليوم الخميس 16-12-2010م بتقديم التهنئة للشيخ رائد صلاح– رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني – بمناسبة خروجه من السجن بعد قضاء محكومية السجن الفعلي لمدة خمسة أشهر ، على خلفية ملف باب المغاربة في القدس ، وكان باستقبال الوفد قيادة الحركة الإسلامية وعلى رأسهم نائب الشيخ رائد صلاح الشيخ كمال خطيب ، وكذلك الاستاذ محمد زيدان – رئيس لجنة المتابعة العليا - .
ورحب الشيخ رائد صلاح بالوفد وجميع الحضور وقال :" نحن على العهد حتى تعود القدس المحتلة حرة ، نحن على العهد حتى يعود المسجد الأقصى المحتلّ حراً ، نحن على العهد حتى يعود الجولان السوري المحتلّ حراً الى أمه سورية الحرة " .
وقام كل من د. مجد ابو صالح ، والاسير المحرر بشر المقت بإلقاء كلمات أكدت على ان لا شرعية أبدا للإحتلال الإسرائيلي للجولان ، وان الصمود والتحدي هو نهج اهل الجولان السوري المحتل ، الى ان يزول المحتل والغازي عن الجولان السوري المحتل ، كما والقى الشاعر سعيد ايوب- ابو معضاد – قصيدة شعرية امام الحضور .


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات