بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> زيارات ووفود >>
بمشاركة وفد الجولان المحتل محافظة رام الله تُكرم الاسرى المحررين
  31/10/2011

بمشاركة  وفد الجولان المحتل  محافظة رام الله تُكرم الاسرى المحررين

 موقع الجولان


 شارك وفد من الجولان السوري المحتل يوم أمس في مهرجان تكريم اسرى  محافظة رام الله المحررين ضمن صفقة التبادل الاخيرة  بين حركة حماس وحكومة إسرائيل. وكان في استقبال الوفد السيدة ليلى غنام محافظة المدينة، والسيد وزير شؤون الاسرى عيسى قراقع  والسيد  عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قيس عبد الكريم"  أبو ليلى" ورئيس ديوان الموظفين في السلطة الوطنية السيد موسى ابو زيد ورئيس نادي الاسير الفلسطيني قدورة فارس، وحسن يوسف ممثل عن حركة حماس ونواب المجلس التشريعي ومدراء الأجهزة الامنية في المحافظة واعضاء ورؤساء المجالس البلدية والقروية وممثلين عن النقابات والاتحادات والجامعات والكليات في المحافظة.
وعبرت السيدة  د.  ليلى غنام عن سعادتها بمشاركة الوفد القادم من الجولان في مهرجان محافظة رام الله والبيرة،  معبرة عن صدق العلاقة الفلسطينية السورية في الأراضي العربية المحتلة، ومؤكدة ان اي ترحيب  بوفد الجولان السوري المحتل،سيكون منقوصاً ..لأنهم هنا أصحاب بيوت، ونحن نعتز بوجودهم بيننا ومعنا كما كنا طيلة هذه السنوات الطويلة ..
من جانبه أكد قيس عبد الكريم أبو ليلى في كلمة له بأن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس أبو مازن الذي يقوم اليوم بمتابعة جهوده الدبلوماسية مع لجنة المتابعة العربية، لنيل العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، لن يتجه لاستئناف العملية السليمة إلى على أساس اعتراف إسرائيلي بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 ووقف كامل للإستيطان.
وخلال المهرجان أيضا، أكد سلمان فخر الدين من وفد الجولان، على دعم في الجولان ووقوفهم بجانب القيادة و القضية الفلسطينية، مشددا بأن الأسرى قدموا لهذا الوطن شبابهم بالكامل قطرة بقطرة. للاستماع إلى كلمة السيد سلمان فخرالدين
وفي ختام المهرجان قدمت عطوفة محافظ رام الله والبيرة وأبو ليلى ووزير الأسرى مكرمة السيد الرئيس للأسرى المحررين، كما واستضافت المحافظة كافة المشاركين على مأدبة الغداء والضيافة في مقر المحافظة.

وزار الوفد أيضا مقر  النادي الأرثوذكسي في المدينة حيث استمع إلى شرح عن تاريخ النادي وابرز فعالياته ونشاطاته في المحافظة.

 

                   طباعة المقال                   
التعقيبات