بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> زيارات ووفود >>
 وفد فلسطيني يتقدمة اللواء عثمان أبو غربية يزور الأسير المحرر وئام عما
  02/11/2011

 وفد فلسطيني يتقدمة اللواء عثمان أبو غربية يزور الأسير المحرر وئام عماشة

موقع الجولان

قام الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الفلسطيني " فتح " اللواء عثمان ابو غربية، يرافقه اللواء بلال النتشة رئيس لجنة القدس في المجلس الثوري،وعضو المجلس الثوري لحركة فتح،والوكيل التنفيذي للمؤتمر الشعبي الكاتب يونس العموري، والسيد ابراهيم ابو غربية، بزيارة الى منزل الأسير المحرر وئام عماشة في منزله في قرية بقعاثا في الجولان السوري المحتل. لتقديم التهاني للجولان ولعائلة الاسير بمناسبة تحرره في صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس ضمن صفقة " شاليت".

وكان في استقبال الوفد الضيف، عدداً من الشخصيات الوطنية والأسير المحرر وإفراد عائلته. وأعرب اللواء ابو غربية عن اعتزازه بزيارة الجولان المحتل، معرباً عن تمنياته في تحرير كامل التراب الجولاني وعودتاه الى حضن الوطن الام سوريا، يشار الى ان اللواء ابو غربية وهو من مقاتلي ومناضلي الثورة الفلسطينية، خدم لسنوات طويلة في القطاع الجنوبي للجبهة السورية في الجولان، قبل وبعد نكسة حزيران، وكان من مقاتلي  القوات الفلسطينية في حرب تشرين عام 1973.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات