بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> زيارات ووفود >>
وفد من الجولان المحتل يشارك في حفل تكريم الشاعر سميح القاسم
  28/12/2011

وفد من الجولان المحتل يشارك في حفل تكريم الشاعر سميح القاسم

موقع الجولان

شارك وفد من الجولان السوري المحتل يوم أمس الثلاثاء في حفل تكريم شاعر الارض المحتلة الأستاذ سميح القاسم ،في بلدة سخنين في مناطق الجذر الفلسطيني ، الذي تضمن منحه مواطنة شرف لمدينة سخنين.
وشارك في حفل التكريم وفد من السلطة الفلسطينية ممثلين برئيس ديوان محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينة حسين الاعرج ومحافظ جنين قدورة موسى ورئيس الجامعه العربية الامريكية عدلي الاعرج وشخصيات اخرى وعدد كبير من الكتاب والشعراء والادباء العرب الى جانب النواب العرب محمد بركة، د.احمد طيبي ومسعود غنايم، كذلك شارك العديد من الشخصيات التربوية والاجتماعية والدينية ووجهاء من الشخصيات "المعروفية"من الجليل حيث اكتظت قاعة البتراء في سخنين بالمشاركين في هذا التكريم الكبير للشاعر الفلسطيني الكبير سميح القاسم.
وافتتح حفل التكريم العريف الشاعر سليمان دغش مرحبا بالحضور معلنا دخول الشاعر الكبير سميح القاسم الى القاعة حيث وقف الجميع احتراما له ووسط تصفيق حار اعتلى منصة الشرف بخطى ثابته ورد التحية بالمثل ولوح بيديه للحضور شاكرا اياهم على الاستقبال الكبير.
 

                   طباعة المقال                   
التعقيبات