بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> قضايا اجتماعية >>
بيان صادر عن لجنة اوقاف مجدل شمس
  03/09/2009

بيان صادر عن لجنة اوقاف مجدل شمس

تعلن لجنة وقف مجدل شمس إلى أهالي البلدة ما يلي:
1- بتاريخ 1/ 10/ 2009 سوف يبدأ العمل على شق الطرق الواقعة بمحاذاة الخارطة الهيكيلية في منطقة جبل الشيخ، ابتداء من المنطقة الواقعة شرقي "خزان المياه" وصولاً إلى منطقة "بير نصوبا"، اضافة الى المنطقة الواقعة غربي المدرسة الثانوية من طريق جبل الشيخ شمالا وحتى طريق مجدل شمس- جباثا جنوباً. (الطرقات مبينة في خارطة المشروع)، وسيباشر فورا بتوزيع محاضرعمار في المناطق المذكورة.
2- تعطي لجنة الوقف مهلة حتى التاريخ المحدد أعلاه (1/ 10/ 2009) لكل من يضع يده على قطعة أرض في المناطق المذكورة أعلاه للتوجه الى مكتب الوقف، والتوصل الى اتفاق مع اللجنة.
3- تعلن لجنة الوقف عن توظيف موظف يعمل في مكتب الوقف طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، وسيكون المكتب مفتوحا لاستقبال الجمهور من الساعة الثالثة حتى الساعة السابعة مساءً.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

من جباتا الزيت

 

بتاريخ :

06/10/2009 10:01:26

 

النص :

أهالي قرية جباتا الزيت يثمنون عالياً موقف السادة شيوخ وكبار السن في المجدل وكوننا جيران ولنا حق الجار للجار ولأننا غائبين عن أراضينا ولنا ثقة بأخواننا وجيراننا في المجدل أن يحفظوا حقوقنا كونها أمانة عندهم إلى أن يحكم الله بيننا وبين المحتل .
   

2.  

المرسل :  

قلم حبر

 

بتاريخ :

07/10/2009 01:09:30

 

النص :

اخي انشأالله حقوقكم محفوظة من قبلنا كماورد ببيان لجنة الوقف لأن الموضوع ثقة أمانة أخلاص وواجب وطني.
   

3.  

المرسل :  

جبثاني

 

بتاريخ :

07/10/2009 12:54:14

 

النص :

ديرو بالكم علينا ولا تكونوا انتم والزمن والعدو علينا ياخيي وانشأ الله بنلتقي بالبلاد