بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> قضايا اجتماعية >>
ايوب القرا شخصية غير مرغوب فيها في الجولان السوري المحتل
  26/11/2010

ايوب القرا شخصية غير مرغوب فيها في الجولان السوري المحتل
موقع الجولان

عقدت شخصيات اجتماعية وسياسية في الجولان السوري المحتل اجتماعاً في مقام اليعفوري(ع) لاستنكار وشجب ما تفوه به النائب الليكودي الاسرائيلي ايوب القرا، بخصوص اصل طائفة الموحدين الدروز وانتمائهم على انهم من اصول يهودية. واعلن المجتمعون ان ايوب القرا شخصية غير مرحب بهل في الجولان السوري المحتل وغير مرغوب فيه، وبموجب القرار فان القرا غير مخول بالحديث بشان اي قضية تخص مواطني الجولان السورين، فردية كانت ام جماعية. وشجب المجتمعون محاولات القرا بتسويق نفسه كحريص ومدافع عن شؤن الاهل في الجولان المحتل ، وخاصة في القضايا الانسانية.

وقد خلص المجتمعون إلى القرارين التاليين:
1. اعتبار أيوب القرا شخصية غير مرغوب فيها في الجولان، وقرار عدم استقباله في الجولان نهائياً، والطلب من المواطنين عدم التوجه لأيوب القرا لحل مشاكلهم، لأن القرا ليس عنواناً لنا لحل مشاكلنا الفردية والعامة.
2. الاعلان عن يوم 04\12\2010 يوم اعتصام في مقام الحزوري متابعة للموقف الرافض بقبول أي اتفاق مع المستوطن بخصوص البناء بجانب المقام. ودعوة الأهالي إلى التجمع يوم 04\12\2010 في المقام للتعبير عن موقفهم الصلب هذا.
 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات