بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> قضايا اجتماعية >>
الشيخ طاهر أبو صالح: «القرارات الأخيرة في مقام اليعفوري (ع) تمثل أهالي
  29/11/2010



الشيخ طاهر أبو صالح: «القرارات الأخيرة في مقام اليعفوري (ع) تمثل أهالي الجولان جميعاً
موقع الجولان


في رد على التساؤلات التي طرحت حول عدم تواجد الشيخ طاهر أبو صالح في الاجتماع الأخير الذي عقد في مقام اليعفوري (ع)، والذي تناول قضية تصريحات أيوب القرا ومقام الحزوري (ع)، والقرارات التي تم اتخاذها بهذا الصدد خلال الاجتماع المذكور، أعلن الشيخ طاهر أبو صالح  أن عدم تواجده في الاجتماع كان لظروف شخصية طارئة منعته من ذلك، وأن القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماع تمثل كل أهالي الجولان.
وأضاف الشيخ في حديثة:
"القرارات التي اتخذت في الاجتماع تمثل أهل الجولان وتمثل الهيئة الروحية في الجولان وتمثلني أنا شخصياً. المجتمعون من شيوخ وشباب يمثلون أهالي الجولان ونحن جزء منهم".

اقرأ ايضاً

ايوب القرا شخصية غير مرغوب فيها في الجولان السوري المحتل

ايوب قرا:خدمت اهالي الجولان اكثر من مواقفهم الوطنية التي لم تعط أية نتيجة ايجابية تجاه اهالي الجولان

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

نحنا رجالك يا شيخ طاهر

 

بتاريخ :

29/11/2010 17:33:29

 

النص :

يشكر الشيخ طاهر على تأكيده بأنه جزء فقط من المجتمع الجولاني بشقيه الروحي والزمني وليس كله, ونحن نقول له بأن ثقتنا به كبيرة بأنه سيبقى ملتزماً بمسيرة أسلافه من البيت التقي الطاهر الذي ترعرع فيه وتربى على طهارته. كما نرجو منه أن يبقى أذن صاغية لصوت أبناء الجولان جميعهم , وعقلاً منيراً لهم ومستنيراً بهم . أخوتنا الموحدين في فلسطين لهم ظروفهم التي تختلف عن ظروفنا , ومروا بتجارب علينا أن نتعلم منها , نؤازرهم على طريق الحق , ونطلب مؤازرتهم في إحقاق الحق , ومن ضل منهم أو أراد تضليلنا عن قصد أو غير قصد , نطلب له المغفرة من الباري عز وجل , وندعوه إلى الطريق الصواب , ولا نفتح قلوبنا لمن سخّر دينه لدنياه , ولا لمن مكر بأهله لمنصب أو جاه , لأن العروش زائلة , والأجساد فانية , ولا يحمل مسافر من هذه الدنيا سوى ثوب يستر عورته , وسيرة تدل على منزلته , وعمل صالح يشفع له عند ربه.