بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> قضايا اجتماعية >>
الإعلان عن فعالية خيرية بمناسبة العيد
  09/09/2015

الإعلان عن فعالية خيرية بمناسبة العيد

المركز الخيري التطوعي

نظراً للظروف القاسية من حولنا، وما يحدث يوميا من قتل وتشريد ودمار وخراب، من شأنه ان يجعلنا ننسى بهجه العيد والاحتفالات بهذا اليوم، وهذا شيء طبيعي واخلاقي، وهذا واجب وشيء بسيط من بعض واجباتنا التضامنيه مع أهلنا هناك.

نحن نقترب من عيد الأضحى المبارك، الذي من شأنه أن يجعل البركة والمحبة والإخاء من أن يدخل كل بيت، لشدة أهميه هذا العيد المبارك من الناحيتين الدينيه والأخلاقيه، بالرغم من كل ما يجري.

أعتقد بأنه لزاما علينا إدخال ولو شيء بسيط لبعض العائلات التي تمر بظروف صعبة، لمساعدتها في استمرار حياتها، إن كان في منطقتنا أو في الداخل السوري

نعلن عن نيتنا للقيام بفعالية خيرية بمناسبة عيد الاضحى المبارك. ستقام هذه الفعالية في أول أيام العيد. تتضمن الفعالية دعما ماديا ومعنويا للعائلات ذوات الدخل المحدود. مضمون هذه الفعاليه هو توزيع سلل غذائيه تتضمن مواد تموينية لهذه العائلات، ودعمها معنويا وماديا لاتمام حياتها بالشكل الطبيعي. هناك الكثير من العائلات التي تمر بظروف صعبة جداً.

نتوجه الى الجمهور الكريم لدعم هذه الفعالية، إن كان بمواد تموينية، أو مادية، أو معنوية، لاتمام هذه الفعالية بنجاح، وإيصال الرسالة التي أقيم لاجلها هذا المركز.

الرجاء من كل من لديه النية بالمساعدة أو المساهمة أو التبرع، لاتمام هذا اليوم، التوجه إلى المركز. وأخص بالذكر طلاب المدارس الذين بإمكانهم المساعدة في هذا الموضوع بشكل كبير، وشكراً.

للاستفسار: 0507442444

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات