بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> قضايا اجتماعية >>
لجنة الموظفين والعمال في المجلس المحلي مجدل شمس تعلن الاضراب
  17/11/2015

 لجنة الموظفين والعمال في المجلس المحلي مجدل شمس تعلن الاضراب

موقع الجولان للتنمية

"في الوقت الذي نسعى لخدمة مصالح بلدنا وتقديم الخدمات للمواطن ومن باب المسؤولية نحن عمال وموظفين في المجلس المحلي مجدل شمس تحملنا كافة الضغوط اليوميه والاداريه والاقتصاديه والتي طال امدها، نقف اليوم في طريق مسدود امام مفاوضات مع رئيس المجلس بعد مطالبتنا بالحصول على حقوقنا المشروعه وعدم تلقينا الرواتب لشهرين.
نحن مواطنون نريد ان نعيش بكرامه ونوفر اقل المطلبات لاولادنا لذا قررنا يوم امس وبعد اخذ موافقة الهستدروت ان نبدأ اضراب مفتوح عن العمل يبداء بتاريخ هذا اليوم 16/11/2015 ويستمر حتى الحصول على الرواتب وحقوقنا،
هذا القرار غير مربوط باي موقف سياسي بل بالعكس انه نضال مشروع لموظفين وعمال ارادوا اقل الشروط المطلوبه للاستمرار في خدمة مجتمعهم.
نحن اكثر من تسعين موظف وعامل، نحن شريحه من هذا المجتمع الذي نعتز ونفتخر به كلنا امل ان نطال حقوقنا ونلقى الدعم المطلوب من اصحاب الضمائر الحيه في قريتنا الحبيبه مجدل شمس .
لجنة موظفين وعمال المجلس المحلي مجدل شمس

لكم الاحترام والتقدير

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات