بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> مناسبات جولانية >> مخيم الشام  >> مخيم الشام 2008 >>
إدارة المخيم الصيفي مخيم الشام تعلن البدء في التجهيزات الميدانية للمخيم
  26/06/2008

إدارة المخيم  الصيفي مخيم الشام تعلن البدء في التجهيزات الميدانية للمخيم

موقع الجولان

في اطار الاستعدادات  والتجهيزات الجارية منذ اكثر من شهر،للتحضير للمخيم الصيفي الخامس عشر -مخيم الشام 2008- اعلنت ادارة المخيم خلال اجتماع لعدد من اعضاء لجان المخيم، عن  بدء تشكيل اللجان العاملة في المخيم، ووضع الاهداف الوطنية والاجتماعية والتربوية  والترفيهية،التي ستكون إحدى ركائز المخيم . وقد  تم استعرض نوعية الترتيبات والتجهيزات العملية( اللوجستية والفنية والمادية) واستعراض اهداف  الدورة الارشادية التي تضم طاقم المرشدين والمرشدات والتي ابتدأت  منذ أكثر من شهر، حيث سيرفد للدورة في اللقاءات القادمة برامج جديدة تتضمن  أنشطة وبرامج  ثقافية وتربوية وترفيهية  تساهم في اكساب الخبرة والتجربة لطاقم المرشدين العاملين في المخيم الصيفي خلال عشرة أيام انعقاده، وتمكينهم من اداء ناجح ومفيد في التعامل مع الاطفال  بمختلف  المستويات والأعمار، من اجل إنجاح أهداف المخيم.

واعلنت ادارة المخيم خلال اجتماعها اليوم ان كل من يرغب في العمل في  اي لجنة من لجان المخيم، او الانضمام إلى الدورة الإرشادية التوجه إلى إدارة المخيم، او التوجه إلى قاعة الجلاء  يوم الجمعة تمام الساعة الخامسة مساءً في قاعة الجلاء للاشتراك في الدورة الارشادية.

 للاستفسار: أو الاتصال على الرقم التالي: 049839014 او 046839015

او عبر البريد الالكتروني:numan.a.j@hotmail.com

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات