بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
د.فارس القيش يشارك في دورة تدريبية في اسبانيا
  09/03/2015

د.فارس القيش يشارك في دورة تدريبية في اسبانيا

موقع الجولان للتنمية/ ايمن أبو جبل

يشارك د . فارس القيش  في تدريبيه متقدمه حول اخر التطورات بجراحة الركبه وزراعة الاوتار عن طريق المنظار وتقام في جامعة برشلونه اسبانيا.

تجدر الإشارة الى  ان الاطباء المشاركين عددهم ستة عشر جراح وهم من عدة دول .المملكه المتحده.هولندا. بلجيكا.قبرص ودول اوربيه اخرى.

ويعمل د. فارس القيش اختصاصي الامراض العظمية  في  المجمع الطبي لجمعية جولان لتنمية القرى العربية، التي كان احد مؤسسيها وعمل فيها كمتطوع منذ تاسيسها في العام 1993 ، وقد تخرج في العام 1984  من كلية الطب البشري في جامعة دمشق .. ويعتبر د. فارس من الاطباء المميزين في عمليات الجراحة والتنظير لمفصل الركبة وقد حقق انجازات ونجاحات طبية، ساهمت في شهرته كاخصائي جراحة عظمية في المحافل الطبية الدولية..

الجدير بالذكر أن الدكتور فارس القيش يشغل منصب مدير وحدة العلاج بالمنظار وجراحة الركبة في المستشفى الانجليزي في الناصرة, وعضو في  اكاديمية جراحي العظام الأمريكيينAmerican Academy of Orthopaedic Surgeons (AAOS)‏) واكاديمية  جراحيي العظام الاوربيين و عضو في رابطة جراحيي العظام العرب

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات