بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
إلغاء تعيين الدكتور سلمان زرقا مديرا لمستشفى صفد
  10/03/2015

 

 

إلغاء تعيين الدكتور سلمان زرقا مديرا لمستشفى صفد


موقع الجولان للتنمية /ايمن ابو جبل

أصدرت محكمة  العمل في الناصرة قرار بإلغاء تعيين د. سلمان زرقا  كمديرا لمستشفى صفد الحكومي، بعد اعتراض نائبة المدير التي خسرت في المنافسة على المنصب في شهر تشرين أول العام الماضي، واعتمدت المحكمة في قرارها، على ان د. زرقا قدم اوراق ترشحه للمنصب بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة لباب الترشح، الامر الذي يعتبر خرقا  قانونيا يشكك بنزاهة الترشح والتعيين. وقالت نائبة المدير في اعتراضها " ان د. زرقا حُظى بهذا الاستثناء نتيجة لماضيه العسكري، دون مراعاة النزاهة ، ولهذا قررت المحكمة اعادة فتح باب الترشح من جديدخلال 60 يوماً ويستطيع الجميع ان يتقدم لهذا المنصب، على ان يبقى د. زرقا  في منصبة حتى تعيين مدير جديد.

وكان د. زرقا  من بلدة البقيعة في الجليل ،قد استلم منصبه في شهر تشرين أول خلفا للبروفيسور"اوسكار امبون" الذي عمل مديرا للمستشفى لمدة 21 عاما ، قادما من  الصفوف العسكرية حيث عملا مدير الخدمات الطبية العسكرية في الجيش الاسرائيلي، ومدير للمستشفى العسكري الذي إقامته إسرائيل على خط وقف إطلاق النار بين سوريا وإسرائيل في الجولان المحتل، لمعالجة الجرحى السورين المصابين من الحرب السورية السورية " مقاتلين  ومدنيين.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات