بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
 أمسية طبية علمية حول طب النساء والتوليد
  14/05/2015

 أمسية طبية علمية حول طب النساء والتوليد

موقع الجولان للتنمية

  نظم مجمع العيادات الطبية  في جولان للتنمية، بالتعاون مع قسم النسائية والتوليد في مستشفى صفد، يوم أمس  أمسية  طبية علمية،، تضمنت محاضرات علمية تناولت أخر المستجدات العلمية الحديثة في طب النساء والتوليد، بحضور عدد كبير من أطباء الجولان والممرضين. والقي المحاضرات كل  من د. عنبر بن شاحر.رئيس قسم النسائية في مستشفى صفد.  د. رونان سيد احمد مختص في الأمراض النسائية في مستشفى صفد.  مركزة الأمسية د. سامية أبو جبل أخصائية في قسم النساء والتوليد في مستشفى صفد.د الكسندر يائرونبسكي نائب رئيس قسم النسائية في مستشفى صفد.  . د. نعمة ماركوس. د. عماد المصطفى أخصائي في قسم النساء والتوليد في مستشفى صفد.

وقد استهل الأمسية د. تيسر مرعي، مرحبا بالحضور وقسم النسائية والتوليد، والشركات الطبية الراعية لهذه الأمسية، معرباً عن ثقته بان هذا التعاون الطبي بين أطباء مختلف الأقسام الطبية في مستشفى صفد وأطباء الجولان، يساهم في خدمة الجمهور الجولاني، واضاف " نحن كمؤسسة طبية جولانية نسعى ومن خلال هذه النشاطات، الى توثيق العلاقات بين كافة الكوادر الطبية المحلية وخلق أجواء من التعاون لما فيه مصلحة مجتمعنا. نرجو أن تزودونا بأي اقتراحات او ملاحظات حول  برامج أو أنشطة مقترحة، ونأمل مشاركة اكبر عدد ممكن من أطباء الجولان، لما فيه مصلحة  مجتمعنا." . وكان طاقم قسم النسائية والتوليد في مستشفى صفد قد وصل  إلى مجمع العيادات الطبية، حيث اطلع على أقسام المجمع الطبية، والعيادة النسائية.

 وتأتي هذه الأمسية العلمية ضمن برنامج المجمع الطبي الهادف إلى اطلاع أطباء الجولان على أخر المستجدات العلمية وتعريفهم بالأطباء وطاقم العاملين بمشفى صفد, حيث يتم علاج معظم مرضى الجولان، بالإضافة للفائدة العلمية، من هذه البرامج الطبية التي تحمل مردوداً ايجابيا على متابعة مرضى الجولان بالأقسام المختلفة  في مستشفى صفد، وذلك من خلال التعارف والتواصل بين أطباء الجولان وكوادر الأقسام المختلفة. 


 

د. عنبر بن شاحر.رئيس قسم النسائية في مستشفى صفد

د. سامية أبو جبل أخصائية في قسم النساء والتوليد في مستشفى صفد" مركزة الأمسية الطبية العلمية"

د. رونان سيد احمد مختص في الأمراض النسائية في مستشفى صفد

.د الكسندر يائرونبسكي نائب رئيس قسم النسائية في مستشفى صفد

 د. عماد المصطفى أخصائي في قسم النساء والتوليد في مستشفى صفد.

 



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات