بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
جولان للتنمية ومجمع العيادات الطبية يهنئون د. صقر مسعود
  23/01/2016

جولان للتنمية ومجمع العيادات الطبية يهنئون د. صقر مسعود

 موقع الجولان للتنمية

 جمعية جولان للتنمية ومجمع العيادات الطبية في الجولان يتقدمون بالتهنئة  القلبية الحارة من د. صقر مسعود على تعيينه في المنصب الجديد  كمدير خدمة عمليات الإذن ، في مستشفى صفد أملين له التقدم والنجاح  في عمله الجديد.

.د. صقر مسعود مسعود: مواليد العام 1975خريج جامعة دمشق في الطب البشري في الأعوام 1999-2000. انهي اختصاص طبيب( انف أذن حنجرة) في مستشفى روتشيلد في مدينة حيفا.بناءً على منحة من جمعية جولان لتنمية القرى العربية. و يعمل اليوم في عيادة الاذن والانف والحنجرة في مجمع العيادات الطبية-جولان للتنمية.

ويعمل د. مسعود كطبيب متفوق وكمركز لتدريب المختصين في قسم الانف والاذن والحنجرة  في مستشفى صفد حيث يعتبر القسم متميزاً في السنوات الاخيرة قسم الانف والاذن والحنجرة ،ويقدم خدمات طبية متخصصة في امراض الانف والحنجرة والاذن والراس والرقبة، ويجري عمليات جراحية متخصصة بزرع طبلة الاذن وعلاج الالتهابات الاذنية المزمنة وازالة اللوز وفقدان السمع والدوخة والطنين ،والعلاج بالمنظار لجراحة الانف والجيوب الانفية وجراحة بالليزر، وعلاج امراض الحلق والحبال الصوتية والبحة في الصوت وعمليات استئصال الاورام بالمنظار والليزر وتحليل جودة الصوت وجراحة الرأس والرقبة والوجه والغدد الدرقية واللعابية ومختلف اصابات الرأس واضطرابات البلع وتشخيص حالات الشخير لدى الاطفال والبالغين وتوقف التنفس الانسدادي اثناء النوم. ويضم القسم معهد السمع وتشغيل الاختبارات السلوكية السمعية للاطفال وتشخيص حالة السمع لدى الاطفال الرضع الذين يولدون في المشفى . اضافة الى عمليات جراحية معقدة دون الحاجة إلى شق المنطقة خلف الأذن وزراعة القوقعة الالكترونية التي يجريها بنجاح د. صقر مسعود في القسم .

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات