بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
تعيين د. ناجي بطحيش مديرًا لقسم الأمراض الجلدية في صفد
  01/03/2016

تعيين د. ناجي بطحيش مديرًا لقسم الأمراض الجلدية في صفد

موقع الجولان للتنمية

تصوير مستشفى صفد
 

عيّن أمس، د. ناجي محمود البطحيش من الجولان مديرًا لعيادة الامراض الجلدية في مستشفى زيف في مدينة صفد. وقال د. سلمان زرقا مدير مستشفى صفد عن تعيين د. ناجي البطحيش : تعيين خبراء في مجال الطب هو خطوة ممتازة تعود بالفائدة لسكان قرى الجليل والجولان من اجل اعطاء العلاج الافضل والسريع لهم، سنعمل دائما على اعطاء الافضل من ناحية الاطباء والاجهزة لراحة سكان الشمال.

من جهته قال د. ناجي" أنه سيسعى لإقامة معهد للعلاج بالضوء في مستشفى صفد، وهو علاج طبي بواسطة تعريض الجلد المصاب للأشعة في مجال الـ UVB، وهو نوع من العلاج يساعد في حالات مرضية معينة، مثل الصدفية، التهاب الجلد وليمفوما الجلد من نوع T.

 ناجي البطحيش من قرية مسعدة في الجولان، خريج جامعة دمشق في العام 1999. ويعمل في مجمع العيادات الطبية منذ العام 2002. كمديرا لعيادة الامراض الجلدية. انهى اختصاصه في مستشفى رمبام في الامراض الجلدية والجنسية وامراض الصدفية،وهو عضو في الاتحاد الطبي للأمراض الجلدية وجراحة الجلد، وحائز  على جائزة ا
فضل بحث علمي للعام 2010 خلال المؤتمر السنوي الـ33 لجمعية الأمراض الجلدية والجنسية الذي عٌقد في البحر الميت العام 2010
طاقم مجمع العيادات الطبية يتقدم باحر التهاني من الدكتور ناجي على هذا التعيين املين له التقدم والنجاح في عمله الجديد الذي يصب في خدمة مجتمعنا وتطوره.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

صافي سراي دين

 

بتاريخ :

01/03/2016 21:54:48

 

النص :

الف مبروك نتمنى لك نجاح والتقدم