بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
مجمع العيادات الطبية يقطع العلاقة مع صندوق المرضى "مؤحيدت"
  23/03/2016

مجمع العيادات الطبية يقطع العلاقة مع صندوق المرضى "مؤحيدت"

موقع الجولان للتنمية

 


اهلنا الاعزاء


انطلاقا من حرصنا على تطوير العمل الصحي في الجولان وبعد محاولات عديدة لإيجاد قواسم مشتركة بين المجمع الطبي، وبين صندوق المرضى "مؤحيدت"، توصلنا لطريق مسدودة.

 لذلك قررنا قطع العلاقة مع صندوق المرضى مؤحيدت. ونتيجة لذلك لن نستطيع تقديم أي خدمة لأعضاء "مؤحيدت" عبر الصندوق. خدماتنا ستكون متاحة لأعضاء الصندوق، على حسابهم الشخصي، وفق التسعيرة المعتمدة بالمجمع الطبي. في أي حالة طوارئ أو أي شخص بحاجة لمساعدة عينية أو استشارة سنكون مستعدين لتقديمها كما عهدتمونا.
من جهة أخرى عمدنا إلى تطوير عياداتنا لنقدم الخدمة الأفضل لأهلنا بكافة القرى.
عيادة عين قنية
أدخلنا العديد من خدمات الأخصائيين في العيادة، منها نسائية, أطفال, عظمية, انف أذن حنجرة, جراحة, أخصائية تغذية,جلدية. بالإضافة الى زيادة ساعات العمل وافتتاح قسم العلاج الفيزيائي (فيزيوترابيا).

عيادة مسعدة:
وسعنا خدمات الأخصائيين لتشمل الأطفال, نسائية, عظمية, انف أذن حنجرة, أخصائية تغذية,جلدية. بالإضافة الى زيادة ساعات العمل، وسيتم إقامة قسم انف اذن حنجرة، مجهز بأحدث المعدات، ليخدم كافة قرى الجولان.
بالإضافة لذلك، سيتم توسيع العيادة وإدخال المزيد من الخدمات ، وافتتاح صيدلية عامة لتخدم أهلنا في مسعدة، وقسم للعلاج الفيزيائي (فيزيوترابيا).

المجمع الطبي في مجدل شمس سنفتتح قريبا:


1- قسم صحة المرأة ليضم عيادة متخصصة بعنق الرحم, عيادة المراهقات, عيادة خاصة بالحمل بخطر، قسم الاولتراساوند ومتابعة تطور الجنين، وقسم خاص بأمراض هبوط الرحم، وتسريب البول عند النساء.
2- قسم العلاج بالتشغيل.
3- قسم فحص الجهد و "ايخو" للقلب.


نتمنى لكم دوام الصحة والعافية


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات