بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
مستشفى صفد يفتتح قسم الاطفال بحضور وزير الصحة ورؤساء سلطات
  22/06/2016

مستشفى صفد يفتتح قسم الاطفال بحضور وزير الصحة ورؤساء سلطات

افتتح رسميا اليوم الثلاثاء في المركز الطبي زيف في مدينة صفد القسم الجديد للاطفال، وذلك بحضور وزير الصحة الحاخام يعكوف ليتسمان وكبار موظفي وزارة الصحة ورؤساء سلطات محلية عربية ويهودية ولفيف من الوجهاء وقادة الجمهور من العرب واليهود في منطقة الشمال.

القسم الجديد الذي يعتبر الأحدث والأكثر تطورا بمنطقة الشمال مجهزة بأحدث الاجهزة الطبية واكثرها تطورا في العالم، هذا وفي بداية الاحتفال اقيمت جولة ميدانية في القسم لرؤساء السلطات المحلية والاطباء وبعدها توجه الجميع للحفل الرسمي والذي شمل كلمات، منها كلمة مدير مستشفى صفد د. سلمان زرقا والذي قال خلال كلمته : " هذا هو بمثابة يوم عيد لسكان منطقة الجليل لان القسم يمنح افضل الخدمات الطبية للاطفال خاصة مع وجود طاقم مهني رفيع المستوى واجهزة طبية من احدث الاجهزة واكثرها تطورا في العالم ونحن نعمل جاهدين على مدار العام لنمنح أفضل الخدمات الطبية لسكان الجليل".

 اما وزير الصحة الحاخام يعكوف ليتسمان قال : "المركز الطبي زيف في صفد تقدم وتطور بشكل كبير واني أرى أن هناك أهمية كبيرة لافتتاح قسم الاطفال الذي يقدم الخدمات الطبية لمئات الاف المواطنين" ، وأضاف ليتسمان: "انني التزم بالاستمرار في تقديم الدعم والمساعدة للمركز الطبي في صفد خاصة تطوير غرف العمليات والتجهيزات الطبية المتطورة كجزء من تقوية وتطوير منطقة الجليل".

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات