بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
سميح شقير ضمن احتفالات القدس عاصمة الثقافة العربية
  24/03/2009

على مسرح الأرينا: سميح شقير ضمن احتفالات القدس عاصمة الثقافة العربية 2009
انطلاق الحملة الإعلامية لحملة الفينيق- غزة على مسرح الأرينا: الفنان سميح شقير يعد جمهوره بمفاجأة جديدة في الحفل
بعد انضمام حملة الفينيق- غزة لاحتفالات الأردن بـ "القدس عاصمة الثقافة العربية2009" والتي يرصد ريعها للأهل في غزة، يغني الفنان سميح شقير مساء الخميس 26 آذار2009، على مسرح الأرينا جامعة عمان الأهلية بتنظيم من مؤسسة الصدى العربي للاحتفالات .. وسميح شقير يعد مفاجأة فنية لجمهوره في عمان.
هذا وكانت قد انطلقت الأسبوع الماضي الحملة الإعلامية والترويجية للحفل وقد تم توزيع بطاقات الحفل على أماكن البيع والتي أهمهما السيفواي، ميوزك بوكس، مقهى جفرا، مقهى دونيه، ومقهى خطار، الجامعات الحكومية والخاصة، نادي الوحدات والبقعة والجليل والعودة والكرمل، وغيرها من الأماكن في كل من عمان واربد والزرقاء.
وقد ساند الحفل مؤسسات إعلامية وإعلانية مختلفة نذكر منها موقع بكرا وكالة عمون للأنباء، جريدة الدستور، فضائية نورمينا، الإذاعات المحلية .. مزاج، فرح الناس، صوت المدينة وفن اف ام، كما اهتمت بها المؤسسات الإعلامية العربية كالجزيرة .. والجدير بالذكر أن حملة الفينيق لها جمهور كبير من فلسطين وخاصة مناطق عرب 48 والجولان والذي يتوق للقدوم إلى عمان لحضور الحفل.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات