بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
طابع بريدي عربي موحد داعم للقدس
  13/06/2009

طابع بريدي عربي موحد داعم للقدس
القاهرة-أعلن السفير محمد صبيح الأمين المساعد للجامعة العربية لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة عن قرب إصدار طابع بريدي عربي موحد داعم للقدس.
وقال صبيح إنه خلال الأيام المقبلة ستقوم الدول العربية بتوزيع الطابع البريدي العربي الموحد الخاص بالقدس باعتبارها عاصمة للثقافة العربية لعام 2009.
وأشار صبيح إلى أنه خلال الإجتماع الثامن عشر للجنة العربية الدائمة للبريد التي عقدت بمقر الجامعة العربية يوم 14 نيسان الماضي تم الإتفاق على تصميم محدد للطابع العربي الذي روعي به إبراز معالم القدس وأن تكون خلفية لهذا الطابع وتوصل الاجتماع لهذا التصميم المعتمد لكافة إدارات البريد في البلاد العربية.
ولفت صبيح إلى أن قطاع فلسطين بالجامعة العربية قدم مقترحات خلال اجتماعات عدة لإصدار طابع بريدي خاص بالقدس وكذلك لدعم أهالي غزة في مواجهة سياسات التهويد والحصار الإسرائيلي.
ونوه صبيح بقيام دولة قطر بإصدار طابع بريد خاص بغزة بعنوان قطر تبكي غزة وذلك تعبيرا عن التضامن القطري مع أبناء الشعب الفلسطيني.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات