بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
أب دنماركي نسي طفلته داخل السيارة وذهب للعمل
  28/06/2009

 أب دنماركي نسي طفلته داخل السيارة وذهب للعمل

هزت مأساة موجعة حياة عائلة دنماركية، بسبب التغفل وقلة التنبه. إذ نسي الأب (29 سنة) طفلته الصغيرة (سنة) مربوطة بمقعدها وبحزام الأمان، وتوجه إلى عمله. ولم يكتشف خطأه الفظيع إلا عندما اتصلت به زوجته بعد الظهر، لتخبره بأنها ذهبت إلى دار الحضانة لإحضار الطفلة لكنها لم تجدها هناك.
حسب وكالة «الأنباء الألمانية»، التي نقلت الخبر عن مصادر في شرطة العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، في تلك اللحظة فقط، تذكر الأب أنه عندما أوصل ابنته الكبرى (ثلاث سنوات) إلى الدار نسي أختها الصغرى داخل السيارة، فهرع إلى مكان انتظار السيارات ليجد الطفلة فاقدة الوعي بداخلها. وعلى الرغم من نقلها إلى المستشفى فشلت جميع محاولات الأطباء لإنعاش قلبها الصغير وأسلمت الروح. هذا وأوضح بيان الشرطة، أنها اعتقلت الأب بشكل مؤقت للاشتباه بتورطه في جريمة «القتل الخطأ». وبعد الإفراج عنه، جرى نقل كل من الأب والأم إلى الاختصاصيين النفسيين، لتقديم الرعاية النفسية اللازمة لهما بعد هذه التجربة المأساوية. كذلك ذكر تقرير الشرطة أن سبب وفاة الطفلة العطش والحرارة المرتفعة داخل السيارة مغلقة النوافذ.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات